&تداول رواد مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية مقطع فيديو مثير وطريف في الوقت نفسه يظهر شخصية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أيقونة نادي ريال مدريد الإسبانية من خلال هوسه الشديد بنفسه وقصات شعره بالإضافة إلى احتفالاته وقت نجاحه في الوصول إلى شباك الخصوم والمنافسين.

حازم يوسف-إيلاف: تتواصل الحرب الشرسة بين أنصار الغريمين التقليديين في الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة على الرغم من انتهاء كلاسيكو &الليغا بين الفريقين الذي أقيم على ملعب كامب نو ضمن الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة المحلية.
&
وتغلب الفرحة الشديد على جماهير البلوغرانا بعد الإطاحة بالغريم التقليدي ريال مدريد والابتعاد عنه بفارق أربع نقاط في سباق الحصول على لقب البطولة الإسبانية الشهيرة.
&
وشاركت صحيفة سبورت الإسبانية المقربة من النادي الكاتالوني فرحة جماهير برشلونة ونشرت مقطع فيديو مثير وطريف في الوقت عينه يُظهر الوجه الحقيقي لشخصية النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو أيقونة الفريق الملكي.
&
ويظهر في المقطع "الطريف" شخصاً يرتدي قميص كريستيانو رونالدو في ريال مدريد ويسير في الشارع والطرقات بين الناس والجماهير بصورة مشابهة للغاية لما يفعله "الدون" البرتغالي.
&
ويقوم الشخص الذي يتقمص شخصية كريستيانو رونالدو بتقليد ما يفعله "صاروخ ماديرا" بطريقة "كوميدية" جذابة تجعل كل من يُشاهده يرسم ابتسامة عريضة على شفاهه.
&
ويبدأ الفيديو بدخول "كريستيانو رونالدو" إلى أحد القطارات وهو يطلق صرخته الشهيرة التي اندلعت فور فوزه بجائزة "الكرة الذهبية" لأفضل لاعب في العالم مطلع العام الحالي في مدينة زيوريخ السويسرية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في مسيرته الكروية.
&
ويبدو كريستيانو رونالدو مزهواً بنفسه وهو ينظر إلى إحدى الإعلانات ثم يقوم بترتيب "قصة" شعره واهتمام بقميصه وجواربه قبل انطلاق مبارياته مع ناديه الإسباني ريال مدريد ومنتخب بلاده البرتغال.
&
كما يقوم من يتقمص تمثيل شخصية النجم البرتغالي بتقليده بشكل رائع للغاية عندما يقرر عبور أحد الشوارع المكتظة بالسيارات وهو يشير بيديه بالهدوء "كالما كالما" في إشارة إلى احتفاله الدائم بالأهداف عندما يسجل في ملعب كامب نو وينجح في زيارة شباك غريمه التقليدي برشلونة كما جرت عليه العادة في السنوات القليلة الماضية.
&
ويظهر كريستيانو رونالدو في أكثر من مشهد وهو يقف مُباعداً بين رجليه بطريقة تشبه تماماً عندما يكون الدولي البرتغالي بصدد تنفيذ إحدى الركلات الحرة المباشرة أو ضربات الجزاء.
&
كما لم يغفل من تولى تمثيل شخصية النجم البرتغالي الشهير ما حدث خلال احتفاله بعيد ميلاده الـ30 عقب سقوط فريقه ريال مدريد بساعات قليلة فقط أمام جاره اللدود برباعية نظيفة في ديربي العاصمة الإسبانية.
&
وظهر كريستيانو رونالدو وهو يرقص خلال عيد ميلاده الثلاثين وهو في حالة سُكر شديدة متجاهلاً أحزان "المدريديستا" وجماهير الفريق الملكي ضارباً في الوقت عينه مشاعر أنصار ريال مدريد بعرض الحائط.
&
وبدا "صاروخ ماديرا" مهتماً بشكل كبير بقصة شعره وتصفيفه بالإضافة إلى رغبته الشديدة في إظهار عضلات ساقيه واستعمال منظفات الوجه وكافة وسائل المكياج والإكسسوارات.
&
وعلقت الصحيفة الكاتالونية الشهيرة على الفيديو المثير للغاية بتأكيدها على أن كل ما ظهر فيه يُجسد حقيقة شخصية كريستيانو رونالدو بكل دقة وإتقان.
&
شاهد الفيديو :&