&قدم مشجع عاشق للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة نادي برشلونة الإسباني اعتذاراً من زوجته المستقبلية حينما أعلن أن التقاطه صورة شخصية برفقة البرغوث تعد أفضل يوم في حياتي فيما سيكون زواجه ثاني أفضل يوم على حد قوله.

حازم يوسف-إيلاف: في خطوة مثيرة وغير مسبوقة، أبدى مشجع عاشق بشدة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هوسه الشديد بعدما تمكن من التقاط صورة شخصية مع البرغوث خلال تدريبات الأخير مع منتخب بلاده ضمن "أسبوع الفيفا".
&
ونشر المشجع العاشق صورته الشخصية مع الدولي الأرجنتيني حيث حظيت الصورة التي نُشرت على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فايسبوك" باهتمام كبير من أصدقائه ومتابعيه إذ اعتبروه محظوظاً للغاية بتمكنه من التقاط صورة مع البرغوث الأرجنتيني.
&
ولم يكتفِ عاشق ميسي بصورته مع البرغوث بل كتب تدوينة يُظهر من خلالها ولعه الكبير بالأسطورة الأرجنتينية الحية حيث قدم اعتذاره لما أسماها بـ"زوجته المستقبلية" لأن يوم زواجهما سيكون "ثاني" أفضل يوم في حياته على حد قوله في إشارة إلى أن يوم لقائه بنجم التانغو هو أفضل يوم في حياته على الإطلاق.
&
ويتواجد ليونيل ميسي حالياً مع منتخب بلاده ضمن استعدادات التانغو لخوض كأس أميركا الجنوبية لكرة القدم المعروفة بـ"كوبا أميركا" هذا الصيف في تشيلي.
&
ولم يدفع مدرب المنتخب الحالي خيراردو تاتا مارتينو بنجمه الأول في ودية السلفادور التي انتهت بثنائية بيضاء بسبب تورم في قدمه اليمنى حيث فضل الإبقاء عليه من أجل التعافي بشكل كامل خوفاً من فقدانه وغيابه عن الملاعب لفترة أطول في وقت يحتاجه بشدة التانغو وناديه الإسباني برشلونة قبل الدخول في الثلث الأخير الحاسم من الموسم الحالي حيث ينافس البلوغرانا على الفوز بـ"الثلاثية التاريخية" وهي الليغا الإسبانية وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا.
&
ويطمح النجم الأرجنتيني في إعادة نفسه كلاعب يُصنف رقم "1" على العالم بعدما تنازل لصالح البرتغالي كريستيانو رونالدو عن العرش الدولي في العامين الماضيين حينما توج "صاروخ ماديرا" بجائزة الكرة الذهبية في 2013 و2014.
&
وكان البرغوث قد تواجد على رأس قائمة اللاعبين "الأفضل" عالمياً لأربع سنوات متتالية في الفترة ما بين عاميّ 2009 و2012 ليصبح أكثر لاعب فوزاً بـ"الجائزة الفردية الأرفع في عالم الساحرة المستديرة".
&
ويسير ليونيل ميسي بخطى ثابتة نحو استعادة الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالتعاون مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الرياضية المتخصصة والفوز بها للمرة الخامسة في مشواره الكروي.
&
وقاد البرغوث الأرجنتيني فريقه الكاتالوني لبلوغ نهائي كأس ملك إسبانيا ويتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق أربع نقاط كاملة عن غريمه التقليدي ومطارده المباشر ريال مدريد.
&
كما نجح برشلونة في التأهل إلى ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي الإنكليزي وأوقعته القرعة في مواجهة قوية ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الثمانية.