اكد مدافع بوروسيا دورتموند والمنتخب الالماني بطل العالم ماتس هوملس الثلاثاء بان مانشستر يونايتد الانكليزي يشكل هدفه الوحيد خارج بلاده والا سيبقى مع فريقه الحالي.
&
ويرتبط قائد دورتموند بعقد مع فريق المدرب يورغن كلوب حتى 2017 وهو لطالما كان هدفا لمانشستر يونايتد خصوصا بعد وصول المدرب الهولندي لويس فان غال الى "الشياطين الحمر".
&
وقد المح المدافع البالغ من العمر 26 عاما في تصريح نشرته مجلة "كيكرز" في نسخة امس الاثنين الى امكانية الرحيل عن دورتموند بقوله: "افكر غالبا بامكانية الانتقال الى الخارج"، ثم ادلى اليوم الثلاثاء لصحيفة "بيلد" بموقف اكثر وضوحا حول هوية الفريق الذي يرغب بالانتقال اليه، قائلا: "اذا كنت سأرحل في مرحلة ما فلن يكون ذلك الا لمانشستر يونايتد".
&
يذكر ان مدير اعمال هوملس، والده هرمان، يرتبط بعلاقة صداقة مع فان غال الذي عمل معه عندما كانا في بايرن ميونيخ حيث تولى الاول مهمة المنسق في فريق الشباب حتى 2012 والثاني منصب المدرب من 2009 حتى 2011.
&
واكد المدير التنفيذي لدورتموند هانتس-يواكيم فاتسكه بان هوملس اعلم الفريق بانه يبحث الخيارات المطروحة امامه في ما يخص مستقبله، مضيفا "ماتس تحدث مع (المدير الرياضي) ميكايل تسورك ومعي شخصيا قبل اسبوعين حيث اعلمنا بانه يفكر بمستقبله. هذا امر مشروع تماما".
&
وواصل "انه مرتبط بعقد حتى 2017 ولم نتلق حتى الان اي عرض، وبالتالي نحن مسترخون".
&
ويعاني دورتموند كثيرا هذا الموسم في الدوري المحلي حيث يحتل مركزا في وسط الترتيب بعد ان قبع في المركز الاخير لفترة طويلة في القسم الاول من الموسم، وهو يتخلف عن اخر المتأهلين الى دوري ابطال اوروبا بفارق 12 نقطة حاليا.