أبدى النجم الأرجنتيني الشاب لوتشيانو فييتو مهاجم فياريال الاسباني، سعادته الكبيرة بسماعه التقارير التي ربطته بالانتقال إلى عملاقي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد، مشيرا إلى أن هذا الاهتمام بمثابة حافزا كبيرا بالنسبة له.

اللاعب الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى برشلونة وريال مدريد، اعترف بأنه يحلم باللعب إلى جوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق الكاتالوني في يوم من الأيام.

وقال اللاعب الأرجنتيني الشاب في مقابلة مع صحيفة "أوليه" الأرجنتينية نقلت تفاصيلها صحيفة "سبورت" الكاتالونية: "تركيزي الآن هو منصب فقط على فريقي الحالي فياريال، أعتقد أن الأشياء الجميلة ستأتي في الوقت المناسب، ولكني اتعامل مع أنباء رغبة الأندية الأخرى بضمي كي تحفزني لتطوير مستواي، كل شيء له وقته".

&وقال فييتو في رده على سؤال حول رغبته باللعب إلى جوار ميسي: " ميسي هو مثلي الأعلى، والجميع يحلم أن يكون قادراً على اللعب جنباً إلى جنب مع ميسي".

واضاف "في الواقع ميسي شخصية فريدة، لقد لعبت ضده، وتعرفت عليه خارج الميدان، انه شخص عظيم، وكانت لفتة عظيمة منه عندما منحني قميصه، سوف يبقى هذا الحدث في ذاكرتي لبقية حياتي".

كانت تقارير إسبانية قد وضعت اسم اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً ضمن أبرز المستهدفين من قبل برشلونة وريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

&ويقدم اللاعب الشاب مستويات ملفتة مع الغواصات الصفراء منذ بداية الموسم الحالي في بطولتي الدوري المحلي والدوري الأوروبي، علما أنه كان قد وقع مع فياريال في الصيف الماضي قادماً من راسينغ الأرجنتيني.