وضع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني حدا للشائعات التي تناولتها وسائل الإعلام البريطانية حول إمكانية رحيل نجمي الفريق الملكي، الويلزي غاريث بيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو إلى إنكلترا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بعدما أكد أنهما ليس للبيع.

وأصر رئيس النادي الملكي على أن إدارة ناديه لن تبيع اللاعب الأغلى في العالم هذا الصيف، في الوقت الذي تكهنت فيه وسائل الإعلام البريطانية إمكانية عودة نجم توتنهام إلى انكلترا.

ولا يزال النجم الويلزي يكافح من أجل إثبات جدارته باللعب مع الفريق الملكي، خصوصا هذاالموسم الذي شهد تراجعا ملحوظا في مستوى اللاعب، ما دفع جماهير ريال لصب جام غضبها على اللاعب البالغ من العمر 25، لكن بيريز يصر على انه لن يترك الفريق.

وقال بيريز في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الاسبانية ماركا : "نحن لن نستمع إلى أي عروض لغاريث بيل مهما كان العرض المالي المقدم من أجله".

وأضاف "انه لاعب فريد من نوعه وقدم الكثير للفريق".

وختم بيريز تصريحاته قائلا: "غاريث بيل هو بمثابة المفتاح لمستقبل النادي، تماما مثل كريستيانو رونالدو الذي لا أستطيع أن أتخيل مستقبل ريال مدريد بدونه".

ونجح النجم الويلزي في اول مواسمه مع الفريق الملكي في التتويج بأربعة ألقاب ثمينة وهي: دوري ابطال اوروبا، بطولة كأس ملك إسبانيا، وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، وسجل في كل المباريات النهائية إلا في السوبر الأوروبي، ومع ذلك، لا يزال اللاعب يصارع نفسه من أجل التكيف مع الفريق ولعب دور كبير.

أما بالنسبة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فهو الآخر تعرض لانتقادات من جماهير النادي الملكي بسبب تراجع مستواه ومعدله التهديفي منذ مطلع العام الجديد 2015.