&أثبت الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الإسباني أنه صفقة ناجحة بكل المقاييس بعد تألقه اللافت في مباراة باريس سان جيرمان في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية واصل سلسلة تألقه الرائع في الفترة الأخيرة بقميص الفريق الكتالوني في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الدولي الأوروغوياني أصبح نجم المباريات الكبيرة مع برشلونة منذ بداية الموسم الحالي إذ أحرز سبعة أهداف في مواجهات أمام كبار الأندية في الليغا ودوري الأبطال.
&
وأشارت إلى أن نجم ليفربول الانكليزي السابق زار شباك سان جيرمان ثلاث مرات كما أحرز هدفين في شباك مانشستر سيتي في دور الـ16 بجانب في كل من ريال مدريد وجاره الأتلتيكو.
&
وكان برشلونة قد وضع قدماً في نصف نهائي دوري الأبطال في النسخة الحالية بفوز خارج ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف وبات يكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل العبور رسمياً للمربع الذهبي.
&
يذكر أن النادي الكتالوني قد حسم صفقة الأوروغوياني مقابل 81 مليون يورو في الانتقالات الصيفية الماضية لكنه تأخر في المشاركة مع برشلونة حتى أواخر أكتوبر الماضي بسبب عقوبة الفيفا التي فرضت عليه بسبب قيامه بعض المدافع الإيطالي جورجيو كيليني في مباراة المنتخبين في مونديال البرازيل الأخير 2014.
&