تفاجأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني بزيارة مفاجئة قام بها رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز لمعسكر تدريبات الفريق الأبيض، وذلك من أجل تكريم اللاعب الأفضل في العالم خلال العامين الماضيين.

وجاء زيارة بيريز لتدريبات الفريق الملكي وتكريم اللاعب البرتغالي بمناسبة تخطيه الهدف رقم 300 مع النادي الإسباني، وبات أسرع لاعب في الليغا الإسبانية يصل إلى هذا الرقم.

وقام رئيس النادي الملكي بتقديم هدية للاعب البرتغالي عبارة عن قميص لريال مدريد يحمل اسم رونالدو وكذلك مدون عليه الرقم 300، وهو هدد الأهداف التي سجلها النجم البرتغالي مع الفريق الملكي.

كما قام رئيس النادي أيضا ولاعبي الفريق الملكي والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتهنئة رونالدو لوصوله إلى هذا الرقم، وقاموا بالتقاط الصور التذكارية مع اللاعب الأفضل في العالم.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد سجل هدفه الـ300 مع ريال مدريد في مباراة الفريق التي فاز بها بهدفين على رايو فايكانو في المرحلة الثلاثين من الدوري الاسباني، حيث احتاج للوصول إلى هذا الرقم إلى 288 مباراة مع الفريق الملكي.

ومنذ تلك المباراة، نجح رونالدو في تسجيل هدفا وحيدا كان أمام إيبار في المرحلة الحادية والثلاثين من منافسات الليغا الإسبانية.

وهو الهدف الـ301 لرونالدو مع النادي الملكي والـ49 هذا الموسم في مختلف المسابقات والـ38 في الليغا فعزز موقعه في صدارة لائحة الهدافين، متفوقا على غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الذي يحتل المركز الثاني برصيد 34 هدفا.