&يتأهب نادي أرسنال الإنكليزي للدخول بقوة في الصراع المنتظر من أجل الحصول على خدمات نجم بروسيا دورتموند والمنتخب الألماني ماركو ريوس خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت شبكة سكاي الرياضية البريطانية أن إدارة بروسيا دورتموند أبدت نيتها للاستغناء عن خدمات نجمها الأول ورحيله عن ملعب سيغنال إيدونا بارك في نهاية الموسم الحالي.
&
وأضافت الشبكة البريطانية الشهيرة أن النادي الألماني أعلن رغبته في الاستماع لكافة العروض المقدمة من كبار الأندية الأوروبية الراغبة بالتعاقد مع الدولي الألماني الشاب.
&
وأشارت إلى أن أرسنال يأتي ضمن طليعة أندية القارة العجوز للظفر بماركو ريوس من أجل تعزيز صفوفه خاصة في الناحية الهجومية بداية من الموسم المقبل.
&
ولفتت إلى أن توقيع ريوس على عقد جديد مع دورتموند قبل أشهر قليلة حتى صيف عام 2019 أجبر كافة الأندية على التفاوض مع ناديه الألماني خلافاً لما كان في عقده السابق حيث كان بإمكانه الرحيل عن أسود فيستفاليا مقابل دفع أي نادٍ يريده 25 مليون يورو فقط.
&
وأوضحت أن كوكبة كبيرة من الأندية الأوروبية تطارد ريوس منها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وبايرن ميونيخ الألماني ومانشستر سيتي وجاره اليونايتد وتشلسي في إنكلترا.
&
ويأمل برشلونة التعاقد مع الدولي الألماني لتعزيز خط وسطه ومركز الجناح في الصيف المقبل مع السماح باستمراره ضمن صفوف دورتموند حتى يناير من عام 2016 خاصة أن اللاعب أبدى عشقه للفريق الكتالوني في أكثر من مناسبة.
&