تغنت صحيفة "ماركا" الإسبانية بمهارة اللاعب الأفضل في العالم، البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، والتي أحرج من خلالها مدافع ملقة الأرجنتيني ماركوس أنغيليري، خلال مباراة الفريقين في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني.

وأهان النجم البرتغالي كبرياء المدافع الأرجنتيني ماركوس أنغيليري بعدما راوغه بطريقة أكثر من رائعة في الدقيقة الثانية والثلاثين من زمن الشوط الأول، حيث استعان بكعبه لتمرير الكرة من بين قدمي لاعب إشبيلية، فيما يسمى بمهارة "الكوبري"، ليضع اللاعب الأرجنتيني في موقف محرج للغاية، ويجعله عاجزا أمام سحر صاروخ ماديرا.

وأشادت "ماركا" المدريدية بكوبري رونالدو في اللاعب الأرجنتيني واصفة إياه بأنه أجمل من "كباري" نجمي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي والأورغوياني لويس سواريز.

وكان ميسي قد خطف الأنظار في الأشهر الأخيرة بعدما ظهر في أكثر من مباراة وهو يمرر الكرة من بين أقدام الخصوم، ولعل أبرزها مباراة برشلونة أمام مانشستر سيتي الإنكليزي في إياب في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث مرر الكرة من بين قدمي اللاعب جيمس ميلنر، وسط تفاعل المدرب السابق لبرشلونة بيب غوارديولا، قبل أن يقوم بتمرير كرة أخرى من قدمي البرازيلي فرناندينيو.

من جهته الأورغوياني لويس سواريز، قد أهان هو الأخر كبرياء البرازيلي دافيد لويز مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي خلال مباراة الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي أثار سخرية جماهير الساحرة المستديرة وخصوصا رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين حولوا اللاعب البرازيلي إلى مادة دسمة للسخرية والتهكم.

وسجل سواريز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 67 اثر انجاز رائع تجاوز فيه دافيد لويز ومواطنيه ماركينيوس وماكسويل انطلاقا من خط الملعب وصولا الى قلب المنطقة، لكن المثير في الهدف هو اللقطة المهارية الرائعة التي قام بها اللاعب حين مرر الكرة من بين قدمي لويز.

وعاد سواريز للتسجيل مجددا في الدقيقة 79، بعدما اخضع دافيد لويز مجددا بتمرير الكرة من بين قدميه اثر مرتدة، قبل أن يسددها بروعة في المقص الايسر لحارس الفريق الباريسي.

كوبري رونالدو:

كوبري ميسي:&

كوبري سواريز:&