&يتفوق الدولي البلجيكي كيفين دي بروين نجم فولفسبورغ الألماني على الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجمي قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد على التوالي.

ويتزعم الدولي البلجيكي الشاب قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في الدوريات الخمسة الكبرى متفوقاً على نجوم كبار في عالم كرة القدم.
&
ويتربع دي بروين على القائمة الأوروبية بقيامه بـ17 تمريرة ساحرة لزملائه اللاعبين في فولفسبورغ خلال مباريات الدوري الألماني.
&
ويتواجد البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني وزميله السابق سيسك فابريغاس صانع ألعاب تشلسي الانكليزي في المركز الثاني في قائمة أكثر اللاعبين صناعة الأهداف بـ16 كرة حاسمة لكليهما في الليغا والبريمير ليغ.
&
ويحتل الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني المركز الرابع في القائمة الأوروبية لأكثر صانعي اللعب في القارة العجوز بـ14 كرة حاسمة يليه نجم خط وسط مرسيليا الفرنسي ديميتري باييه بتمريرة أقل.
&
وكانت صحيفة ديلي ستار البريطانية قد ذكرت أن تشلسي يريد استعادة خدمات لاعبه البلجيكي الشاب كيفين دي بروين بعد تألقه اللافت مع فولفسبورغ منذ رحيله عن ملعب ستامفورد بريدج.
&
وأضافت أن مورينيو يتطلع لإعادة دي بروين من جديد إلى صفوف البلوز في ظل تقديمه مستويات رائعة ولافتة مع ناديه الألماني في كافة البطولات حيث يقترب فولفسبورغ من إنهاء البوندسليغا في مركز مؤهل للمشاركة في إحدى المسابقات الأوروبية كما أن فريقه بلغ الدور ربع النهائي من يوروبا ليغ.
&
ولفتت إلى أن تشلسي سيواجه منافسة قوية مع مواطنه مانشستر سيتي الذي يتأهب هو الآخر للانقضاض على الدولي البلجيكي البالغ من العمر 23 عاماً لتدعيم الجبهة الهجومية في صفوف السيتزن.
&
وكانت مجلة مترو البريطانية &قد ذكرت أيضاً أن مانشستر يونايتد يعتزم التحرك صوب نجم فولفسبورغ الألماني في ظل استعداد المدرب السابق للطواحين الهولندي لتقديم عرض ضخم يقدر بـ50 مليون يورو من أجل إغلاق صفقة دي بروين وجلبه إلى ملعب أولد ترافورد هذا الصيف.
&