&اشتعل الصراع بين الأندية الإنكليزية الكبيرة من أجل الحصول على خدمات نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني فرنشيسكو ألاركون الشهير بـ"إيسكو" خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن كبار الدوري الانكليزي الممتاز يستعدون للانقضاض على الدولي الإسباني الشاب إيسكو في ظل تقارير صحفية تتحدث عن إمكانية مغادرته للنادي الملكي في الميركاتو الصيفي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن أرسنال كان أول من بادر في إبداء رغبته الجامحة في التوقيع مع نجم الفريق الملكي ونقله من ملعب سانتياغو برنابيو إلى قلعة الإمارات.
&
وأشارت إلى أن كوكبة أخرى من الأندية الإنكليزية أبدت اهتماماً كبيراً بالتعاقد مع لاعب خط وسط ملقة السابق ونقله إلى ملاعب البريميرليغ في نهاية الموسم الحالي.
&
ولفتت إلى أن مانشستر سيتي الذي يقوده المدرب التشيلي المخضرم مانويل بيليغريني يخطط للتوقيع مع الدولي الإسباني الموهوب لتدعيم الجبهة الهجومية في صفوف السيتزن.
&
وأوضحت أن بيليغريني كان قد أشرف على تدريب إيسكو عندما كانا في صفوف ملقة قبل رحيل الأول للسيتي وذهاب الآخر للفريق الملكي لذلك يعرق قدرات اللاعب الإسباني جيداً.
&
وأكملت أن إدارتي أرسنال ومانشستر سيتي تعتزمان التقدم بعرض مالي كبير بقيمة 45 مليون يورو لإقناع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بالموافقة على رحيل إيسكو عن قلعة سانتياغو برنابيو.
&
يذكر أن إيسكو لا يعد ضمن عناصر التشكيلة الأساسية للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بسبب الاعتماد على الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس والكولومبي خاميس رودريغيز في خط الوسط لكن الإسباني دائماً ما يتألق كلما استعان به المدير الفني المخضرم.
&