&رفض الإسباني لويس إنريكي مدرب &نادي برشلونة الإسباني الوقوع في فخ التفاؤل المفرط واستصغار الفريق المنافس حين قال &إنه لا يعتقد أنّ حظوظ فريقه أفضل أمام باريس سان جيرمان &الفرنسي في المباراة المقررة مساء الثلاثاء بملعب "كامب نو" في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، رغم فوز"البرسا" في لقاء الذهاب 3-1.

&أشار إنريكي خلال مؤتمر صحفي، عقد الإثنين، إلى أنّ وجود ماركو فيراتي وزلاتان إبراهيموفيش ضمن لاعبي باريس سان جيرمان، بعد غيابهما في لقاء الذهاب، سيزيد من قوة الفريق الفرنسي وإن كان يرى أن خطط الفريق لن تختلف كثيراً عن المباراة الماضية.
&
ويرى إنريكي أنّ نادي برشلونة هو أحد المرشحين للتأهل إلى المربع الذهبي لمسابقة دوري أبطال أوروبا ولكنه لا يعتقد أنّ فريقه حظوظه أفضل للتأهل.
&
وأضاف أن لقاء الثلاثاء سيشهد "أوقاتا معقدة"، رغم أنّه يتوقع ألا يعاني فريقه كثيراً مثلما حدث في الشوط الأول من مباراة فالنسيا في الليغا، مبيناً أنّ أداء لاعبي الفريق الكتالوني سيتماشى مع ما يستحقه المنافس.
&
ولم يقم المدرب بالتركيز على أهمية قيام الجماهير بدعم الفريق الثلاثاء مثلما فعل في مباراة فالنسيا: "إنها مباراة يتساوى فيها الفريق المنافس في المستوى البدني والحمل الزائد جراء اللقاءات والإعداد، إنها مختلفة عما حدث أمام فالنسيا".
&
ويعتقد إنريكي أنّ وجود إبراهيموفيش مع باريس سان جيرمان الثلاثاء يمثل "حافزا إضافياً"، مبيناً أنً فيراتي لاعب يحظى بمستوى "يؤهله للعب في فريق كالذي أدربه"، لينفي بذلك ما تردد عن أنه رفض التعاقد معه خلال تدريبه لنادي روما الإيطالي.