&يرى الفرنسي لوران بلان، مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أنّ فريقه ليس لديه شيء يخسره عندما يواجه مضيفه برشلونة الإسباني، مساء الثلاثاء، في اياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، وذلك بعدما انهزم نادي العاصمة الفرنسية بقواعده، قبل أسبوع، في لقاء الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد.&

ووصف بلان الذي سيفقد جهود لاعبيه تياغو موتا وتياغو سيلفا، جدول المباريات في المنعطف الأخير من الموسم بـ"الجنون"، معتبراً أنّ هذا الأمر قد يؤثر على "العرض" الذي قد يقدمه الفريقان.
&
وأوضح المدرب الفرنسي قائلاً "المواسم طويلة وجداول المباريات مجنونة وأسوأ شيء هو أنّه كلما تقدم الموسم كلما أصبح جدول المباريات مستحيلاً".
&
وأكد بلان أنّه "واقعي"، مشيراً إلى أنّ قلب النتيجة يعد مهمة صعبة للغاية، ولكنه أضاف: "سنحاول اظهار ما فشلنا في اظهاره بمباراة الذهاب".
&
وتابع بقوله: "علينا اثبات أننا يمكننا اللعب جيداً ومواجهة البرسا وتسجيل الكثير من الأهداف وعدم استقبال أي منها".
&
واعتبر بلان أنّ أهم شيء بالنسبة له هو الحفاظ على نظافة شباكه، مشيراً أنّ مباراة البرسا وفالنسيا الأخيرة في الليغا ستساعده كثيراً.
&
وأفصح قائلاً :"ربما يجب تقليد فالنسيا، ولكن فريقي ليس منتعش بدنياً للحفاظ على مثل هذه الوتيرة طيلة 75 دقيقة".
&
وبخصوص الحالة النفسية لديفيد لويز الذي كان سبباً رئيسياً في هدفي لويس سواريز بمباراة الذهاب فقد بلان عنه مشيراً إلى أنّ المدافع البرازيلي لم يكن جاهزاً للعب أكثر من ساعة في المباراة.
&