&يوشك قائد نادي برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز على دخول التاريخ قبل مواجهة الجار اللدود إسبانيول ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المحلي.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن تشافي هيرنانديز على أعتاب دخول التاريخ في حال دفع به المدرب لويس إنريكي ضد إسبانيول في دربي كتالونيا المثير.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أنه في حال تم الدفع بالمايسترو تشافي ضد إسبانيول سيكون قد وصل إلى مباراته رقم 500 مع برشلونة في الليغا المحلية.
&
وأشارت إلى أن تشافي هيرنانديز خاض مع برشلونة 756 مباراة طيلة مشواره الكروي نجح خلالها في تسجيل 84 هدفاً بقميص الفريق الكتالوني.
&
ولفتت إلى أن تشافي دافع عن ألوان المنتخب الإسباني في 113 مباراة دولية حيث سجل 12 هدفاً لمنتخب لافوريا لاروخا قبل إعلان الاعتزال نهائياً بعد الخروج المبكر للماتادور من الدور الأول في نهائيات كأس العالم التي أقيمت في البرازيل صيف العام الماضي.
&
وأوضحت أن تشافي يأمل في مساعدة فريقه برشلونة ضد إسبانيول خاصة أن الصراع مازال محتدماً مع غريمه التقليدي ريال مدريد حيث يتفوق فريق المدرب لويس إنريكي بنقطتين فقط على نظيره الملكي قبل ست جولات على نهاية الليغا.
&
وتعد موقعة إسبانيول إحدى المباريات الصعبة المتبقية التي تنتظر برشلونة بالإضافة إلى مواجهة أتلتيكو مدريد في ملعب فيسنتي كالديرون في طريق استعادة اللقب الذي كان قد خسره الكتلان الموسم الماضي في ملعب كامب نو لصالح الروخي بلانكوس في الجولة الأخيرة.
&