يرى بول سكولز أسطورة مانشستر يونايتد أن على النجم البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب قريق تشلسي الإنكليزي، ان يكون أكثر انانية، إذ أراد منافسة النجمين، البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

ويقترب اللاعب البلجيكي من الحصول على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز بعد موسم مثير للإعجاب مع البلوز تشلسي، حيث من المتوقع أن ينال اللاعب جائزة لاعب العام في إنكلترا.

وعلى الرغم من تسجيله 13 هدفا وصنع ثماني تمريرات حاسمة في 32 مباراة، يرى سكولز ان اللاعب البالغ من العمر 24 عاما يحتاج إلى أن يكون أكثر انانية ليتم مقارنته مع أفضل اللاعبين في العالم.

وأكد بول سكولز نجم المنتخب الإنكليزي والشياطين الحمر سابقا، أن هازارد يستحق الفوز بجائزة أحسن لاعب في إنجلترا هذا الموسم، ولكن ينقصه شيئاً واحداً ليصل لنجومية ميسي ورونالدو، الثنائي الأفضل في العالم.

وكتب سكولز في مقالته بصحيفة "إندبندنت" البريطانية: "لو كان لي صوتاً في سباق جائزة أفضل لاعب في إنكلترا، لمنحته لهازارد، لأنني أفضل دائماً اللاعبين الذين لديهم ميول هجومية، وهازارد من أفضل العناصر الهجومية في إنكلترا".

وأضاف: "شيء واحد يثير دهشتي بشأن هازارد هو أنه لا يمتلك رغبة في هز شباك المنافسين، وإحراز المزيد من الأهداف مثلما يفعل ميسي وكريستيانو رونالدو ولويس سواريز، الذين لا يتوقفون عن تسجيل الأهداف".

وتابع "هؤلاء هم اللاعبون الذين لديهم شهية شرسة لوضع الكرة في المرمى، ولا يمكن إيقافهم، أشعر أن هازارد بالنسبة لهؤلاء اللاعبين حمل وديع"

وختم سكولز قائلا: "هازارد من نوعية اللاعبين الذين يفضلون مراوغة الخصوم وتمرير الكرات لزملائهم كي يسجلوا الأهداف بدلا منهم ويكون سعيدا بذلك، ولكن ان اراد ان يصبح مثل رونالدو وميسي يجب عليه ان يكون أكثر أنانية ويبدي رغبة في تسجيل الأهداف".

&