شككت صحيفة "أس" الإسبانية بصحة هدف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة في مرمى اسبانيول في مباراة دربي عاصمة كاتالونيا التي انتهت بفوز البارسا 2-صفر في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الاسباني.

وذكرت الصحيفة المدريدية أن هدف برشلونة الثاني الذي أحرزه النجم الأرجنتيني غير صحيح بنسبة كبيرة بعد أن اثبتت الاعادة التليفزيونية لتلك اللقطة تواجد المهاجم لويس سواريز في موقف تسلل واضح عند استلامه للكرة قبل ان يمررها لميسي ليضع الهدف الثاني.

وقام سواريز بدور صانع الالعاب بعيدا عن الانانية وارسل كرة موزونة الى الارجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل هدفه رقم 401 مع الفريق الكاتالوني، والسادس والثلاثين في البطولة الحالية لكنه لا يزال على بعد 3 اهداف عن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد متصدر لائحة الهدافين (39 هدفا).

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعبو إسبانيول احتجوا كثيرا احتساب الهدف وتوجهوا الى الحكم المساعد لكن دون جدوى، قبل أن يقرر حكم الساحة ماثيو لاهوز احتساب الهدف.

جدير بالذكر أن الفريق الكاتالوني نجح في حسم مباراة دربي عاصمة كاتالونيا بهدفين نظيفين، ليرفع رصيده الى 81 نقطة وتقدم بفارق 5 نقاط على غريمه ريال مدريد الذي يلعب غدا في ضيافة سلتا فيغو.

شاهد الهدف&

&