&تلقى الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ الألماني أخباراً سارة بعودة اثنين من لاعبيه المصابين قبل موقعة برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن تدريبات بايرن ميونيخ الأحد شهدت تلقى غوارديولا عدة أخبار سارة بعد فترة طويلة من الضربات الموجعة التي تعرضها من خلال إصابات عدة نجوم من الفريق البافاري.
&
وأضافت الصحيفة الألمانية أن تدريبات بايرن ميونيخ كشفت عن مشاركة الدولي الهولندي آريين روبن وزميله المغربي المهدي بن عطية الذي كان قد عزز صفوف البافاري في الصيف الماضي قادماً من روما الإيطالي.
&
وأشارت إلى أنه من المؤكد مشاركة الثنائي الهولندي والمغربي في مباراتي برشلونة المقبلتين في دوري أبطال أوروبا يومي الـ6 والـ12 من شهر مايو القادم.
&
وبات بايرن ميونيخ قاب قوسين أو أدني من الفوز بلقب الدوري الألماني للمرة الثالثة على التوالي بعد الانتصار الصعب السبت على هيرتا برلين بهدف نظيف أحرزه باستيان شفاينشيتايغر.
&
ويعاني العملاق البافاري من عدة إصابات مثل ظهيره النمساوي ديفيد آلابا والفرنسي فرانك ريبيري والإسباني خافي مارتينيز الذي اقترب من العودة إلى الملاعب بعد فترة طويلة من الغياب.
&
&
&