&سيغيب اثنين من أعمدة خط دفاع نادي ريال مدريد الإسباني عن مواجهة الفريق الملكي المقبلة ضد ألميريا ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري المحلي مساء الأربعاء.

ولن يتواجد الظهير الأيمن للميرنغي داني كارفخال في المباراة القادمة ضد ألميريا على ملعب سانتياغو برنابيو بسبب حصوله على بطاقة صفراء في لقاء سيلتا فيغو مساء الأحد في الجولة الثالثة والثلاثين من الليغا.
&
وارتفع عدد البطاقات الصفراء في جعبة كارفخال إلى خمس ما يحتم غيابه عن مباراة واحدة بسبب تراكم البطاقات كعقوبة إدارية من الاتحاد الإسباني لكرة القدم.
&
كما سيفتقد الفريق الملكي مدافعه الدولي سيرجيو راموس للسبب ذاته حيث حصل على بطاقة صفراء أمام سيلتا فيغو في المباراة التي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدفين لنادي العاصمة الإسبانية.
&
وتعد مباراة ألميريا سهلة نسبياً على الفريق الملكي خاصة أنها تقام على ملعب سانتياغو برنابيو قبل المواجهتين الصعبتين لفريق كارلو أنشيلوتي ضد إشبيلية وفالنسيا الساعيين للتواجد في مسابقة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة.
&
وكان فوز ريال مدريد على سيلتا فيغو هاماً للغاية حيث سمح له بتقليص الفارق إلى نقطتين فقط بعدما اتسع إلى 5 إثر انتصار برشلونة على جاره اللدود إسبانيول في دربي كتالونيا السبت الماضي.
&
&