فاجأ المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الجميع بعدما قرر الاعتماد على الحارس الثاني الكوستاريكي كيلور نافاس بدلا من الحارس الأساسي إيكر كاسياس، وذلك خلال مباراة الفريق الملكي أمام الميريا يوم الأربعاء في اطار المرحلة الرابعة والثلاثين من الليغا الاسبانية.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية نقلا عن إذاعة "كادينا سير" أن أنشيلوتي سيدفع بالكوستاريكي كيلور نافاس في التشكيلة الأساسية التي ستخوض مواجهة ألميريا، حيث يسعى أنشيلوتي لإتاحة الفرصة لنافاس، وكذلك لكي يعتمد على التناوب بين اللاعبين في هذه المرحلة الصعبة من هذا الموسم.

وستكون مشاركة الحارس الكوستاريكي امام الميريا هي العاشرة له بقميص الفريق الملكي، في حين مباراته الأخيرة التي لعبها كانت أمام إيبار في الدوري الاسباني وانتهت بفوز الريال بثلاثية.

وسبق للحارس الكوستاريكي أن خاض مباراتين في دوري ابطال اوروبا ضد بازل السويسري (0-1) و لودوغوريتس البلغاري (4-0).

وشارك نافاس في ثلاث مباريات في كأس ملك إسبانيا أمام كورنيا ( 4 - 1)، واتلتيكو مدريد ( 2 - 0) في الذهاب و( 2 - 2) في الإياب.

أما في الليغا الإسبانية فقد شارك نافاس ق أربع مباريات كانت أمام التشي ( 5 – 1)، ورايو فاليكانو (5 - 1)، وليفانتي ( 2 - 0)، وأخيرا أمام إيبار ( 3 – 0).

يشار إلى أن نافاس كان قد انضم إلى الفريق الملكي قادما من ليفانتي الإسباني بعد تألقه في نهائيات كأس العالم، لكنه لا يزال حبيسا لمقاعد البدلاء في ظل اعتماد أنشيلوتي على كاسياس.

جدير بالذكر ان الفريق الملكي كان قد أنهى الاثنين الحصة التدريبية الأولى التي تسبق مباراة ألميريا، حيث شهدت التدريبات استدعاء المدرب الإيطالي للنرويجي الواعد مارتن اوديغارد والشاب الفارو من ريال مدريد كاستيا.

&