&يستعد نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي للانقضاض على المدافع البرازيلي لأتلتيكو مدريد الإسباني جواو ميراندا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد تتأهب لتقديم عرض مالي مقبول بقيمة 22.5 مليون جنيه استرليني من أجل عرضه على نظيرتها في أتلتيكو مدريد أملاً في محاولة إقناعها بالموافقة على رحيل المدافع الدولي البرازيلي عن قلعة فيسنتي كالديرون في الميركاتو المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الانكليزي تبدو في عجلة من أمرها من أجل فتح باب المفاوضات مع أتلتيكو مدريد والعمل على جلب ميراندا في وقت مبكر.
&
وأشارت إلى أن المدافع الدولي البرازيلي يعد أحد الأسماء المطلوبة من قبل المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال من أجل تدعيم خط دفاع الشياطين الحمر بداية من الموسم المقبل.
&
ولفتت إلى أن جلوس ميراندا على مقاعد الاحتياط في أتلتيكو مدريد واعتماد المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني على زميله الأوروغوياني خوسيه خيمينيز في التشكيلة الأساسية كلها عوامل تدفع من أجل رحيل اللاعب عن الليغا والانتقال إلى ملعب أولد ترافورد.
&
وأوضحت أن الموسم الحالي كشف عن ثغرة دفاعية كبيرة في صفوف الشياطين الحمر وهو ما يدفع الإدارة الإنكليزية على التوقيع مع لاعبين كبار في الخط الخلفي حيث يعد ميراندا بجانب مواطنه ماركينيوس والألماني ماتس هاملز أبرز الأسماء المرشحة لتلك المهمة.
&
وكان اليونايتد قد أبرم تعاقدات صيفية مع لاعبين في خطي الوسط والهجوم مثل أنخيل دي ماريا ورادميل فالكاو ودالي بليند وأندير هيريرا باستثناء التوقيع مع لوك شاو وماركوس روخو في مركز الظهير الأيسر وليس قلب الدفاع.
&