في خطوة مفاجئة، أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن إتمامه رسمياً صفقة الحصول على الظهير البرازيلي في بورتو البرتغالي دانيلو قبل فتح سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن إدارة ريال مدريد وقعت رسمياً مع ظهير بورتو البرتغالي مقابل 31.5 مليون يورو في عقد طويل يمتد لست سنوات كاملة.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن قدوم دانيلو إلى ملعب سانتياغو برنابيو يعني أن هناك ضحية في خط الدفاع ستدفع ثمن التوقيع مع الدولي البرازيلي الشاب.
&
وأشارت إلى أن رحيل الظهير الأيمن الأساسي في ريال مدريد داني كارفخال يبدو مستبعداً للغاية حيث يخطط النادي الملكي لإشعال المنافسة بينه وبين الوافد البرازيلي الجديد.
&
ولفتت إلى أن الظهير المخضرم ألفارو أربيلوا سيكون على الأغلب ضحية التوقيع الجديد لنادي العاصمة الإسبانية في ظل تقدمه في العمر وعدم اعتماد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عليه في مباريات الموسم الحالي.
&
وأوضحت أن مستقبل أربيلوا بات غامضاً ومجهولاً في قلعة سانتياغو برنابيو وسيكون مصيره خارج العاصمة الإسبانية في الميركاتو الصيفي المقبل.
&
وكان ريال مدريد قد تعاقد مع مواطنه أربيلوا في صيف عام 2009 قادماً من ليفربول الانكليزي وحجز مقعداً أساسياً مع المدرب البرتغالي السابق جوزيه مورينيو لكنه بات يلازم مقاعد الاحتياط منذ مجيء كارلو أنشيلوتي والتوقيع مع كارفخال.
&
&
&
&