&بات الكرواتي ماريو ماندزوكيتش مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني جاهزاً لخوض مباراة الثلاثاء القادم ضد الجار اللدود الريال في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب فيسنتي كالديرون.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن الدولي الكرواتي ماندزوكيتش انضم إلى تدريبات أتلتيكو الجماعية الأحد وحصل على التصريح الطبي لكي يكون جاهزاً لخوض دربي العاصمة الإسبانية في دوري الأبطال.
&
وأضافت تلك التقارير أن ماندزوكيتش كان قد عاني من إصابة تتعلق بالتهاب في أربطة الكاحل قبل فترة ما دفع المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني لإراحته في آخر مواجهتين لأتلتيكو مدريد ضد ريال سوسييداد وملقة بالدوري الإسباني.
&
وأشارت إلى أن الكرواتي الذي يحتل قائمة الهدافين لفريقه في دوري الأبطال برصيد 5 أهداف وثاني الهدافين للروخي بلانكوس في كافة المسابقة برصيد 20 هدفاً بات جاهزاً بنسبة 100% لخوض الدربي المرتقب بعدما شارك مع زملائه الذين جلسوا على مقاعد الاحتياط في مباراة ملقة الأخيرة.
&
ولفتت إلى أن أتلتيكو مدريد اقترب من استعادة نجم آخر هو راؤول غارسيا الذي بات على وشك استلام التصريح الطبي إثر شفائه من إصابة في الزند وقد يكون ضمن تشكيلة سيميوني ضد فريق أنشيلوتي.
&
&وتفوق أتلتيكو على جاره الريال في بطولات كأس السوبر الإسبانية وكأس الملك والدوري الإسباني خلال ست مواجهات بين الطرفين منذ بداية الموسم الحالي.
&
&ويأمل الروخي بلانكوس في مواصلة تفوقه على فريق كارلو أنشيلوتي والثأر من هزيمة نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي في لشبونة بعدما قلب الريال تأخره بهدف إلى فوز كبير برباعية إثر هدف قاتل من المدافع سيرجيو راموس أجبر الفريقين على الذهاب إلى الأشواط الإضافية.
&