&انضم نادي بايرن ميونيخ الألماني إلى قائمة الأندية الأوروبية الكبيرة الراغبة بالتوقيع مع البرازيلي فيليبي أندرسون نجم لاتسيو الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية أن بايرن ميونيخ الألماني بات أحدث الأندية الأوروبية المنضمة إلى الصراع الدائر حول الحصول على خدمات الدولي البرازيلي الموهوب فيليبي أندرسون.
&
وأضافت الشبكة الإيطالية أن تحرك بايرن ميونيخ الأخير يأتي بناء على طلب من مديره الفني الإسباني الشاب بيب غوارديولا الساعي لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.
&
وأشارت إلى أن إدارة النادي البافاري على الأرجح سوف ترسل بعض الكشافة إلى الدوري الإيطالي من أجل متابعة ومراقبة الموهوب البرازيلي عن قرب في مباريات لاتسيو المقبلة في الكالتشيو.
&
يذكر أن المدير الرياضي الجديد في برشلونة أريدو برايدا كان قد وضع أندرسون ضمن قائمة اللاعبين المطلوبين لتعزيز خط وسط فريق ملعب كامب نو لكنه سينضم إلى البلوغرانا في الانتقالات الشتوية من عام 2016 بسبب عقوبة الفيفا التي تحظر على إدارة جوسيب بارتوميو إبرام أي تعاقدات لفترتين متتاليتين.
&
وكانت صحيفة صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية قد ذكرت قبل أيام قليلة أن أحد كشافة برشلونة يدعي بيب بودا راقب مباراة المنتخبين البرازيلي والباراغوياني الأولمبيين من أجل متابعة لاعب خط وسط السيليساو فيليبي أندرسون.
وأوضحت أن النادي الكتالوني يريد الحصول على خدمات الجوهرة البرازيلية على الرغم من عقده الطويل مع النادي العاصمي حتى صيف عام 2020.
&
وأكملت أن أندرسون يعد أحد نجوم لاتسيو روما ويلعب في خط الوسط المهاجم ويلقى اهتماماً لافتاً من برشلونة الذي يحاول إنهاء الصفقة في أسرع وقت ممكن خوفاً من تدخل كبار الأندية الأوروبية في محاولة للحصول على خدماته.
&