&طالب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لبايرن ميونيخ &المسؤولين في النادي الألماني بضرورة الحصول على خدمات المدافع الصربي في تشلسي الانكليزي برانيسلاف إيفانوفيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت شبكة توتو ميركاتو الإيطالية أن مدرب بايرن ميونيخ بيب غوارديولا طالب إدارة النادي البافاري بالتحرك صوب الدولي الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش ومحاولة التوقيع معه في الميركاتو الصيفي المقبل.
&
وأضافت الشبكة الإيطالية أن مدرب برشلونة الأسبق يريد جلب مدافع تشلسي الانكليزي الذي يدربه المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو إلى قلعة أليانز أرينا لتدعيم الخط الخلفي في الفريق البافاري.
&
وأشارت إلى أن غوارديولا يحاول اللعب على وتر انتهاء عقد الدولي الصربي في ملعب ستامفورد بريدج في صيف العام المقبل ومن ثم إقناع مسؤولي العملاق الألماني بتقديم عرض مالي مغرٍ لإيفانوفيش من أجل انتزاع موافقته على الرحيل عن صفوف النادي اللندني.
&
ولفتت إلى أن مهمة غوارديولا لا تبدو بالسهلة على الإطلاق لأن إيفانوفيتش يعد أحد أبرز اللاعبين في خط الدفاع في تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بجانب قيامه بأدواره الهجومية وقدرته على إحراز أهداف حاسمة للبلوز.
&
وأوضحت أن النادي اللندني كان قد تعاقد مع المدافع الصربي من ناديه السابق لوكوموتيف موسكو الروسي في الانتقالات الشتوية من عام 2008 ومازال لاعباَ ضمن صفوف الفريق اللندني حتى الآن علماً أنه قام بتجديد عقده في عام 2011.
&