فجرت صحيفة "سبورت" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بعدما كشفت النقاب عن أن وكيلا أعمال نجمي مانشستر يونايتد، المهاجم الإنكليزي واين روني، ولاعب الوسط الإسباني خوان ماتا، عرضا خدمات موكليهما على نادي برشلونة الإسباني من أجل التعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن وكيلا أعمال اللاعبين يبدو أنهما قد حصلا على تفويض رسمي من إدارة النادي الإنكليزي لإيجاد وجهة جديدة لموكليهما خارج ملعب أولد ترافورد في الموسم المقبل، وذلك في ظل الرواتب العالية التي يحصل عليها اللاعبين، مشيرة إلى أن الفرق الكاتالوني قد يكون الوجهة المثالية للاعبين.

وعلى الرغم من ارتباط المهاجم واين روني بالانتقال إلى برشلونة في المواسم السابقة، إلا أن مسألة انتقاله إلى كامب نو في الفترة المقبلة، باتت صعبة للغاية في ظل تقدم اللاعب في السن حيث يبلغ من العمر 30 عاما، كما أنه يرتبط بعقد مع الشياطين الحمر يمتد لغاية عام 2019، هذا بالإضافة إلى راتبه العالي ووزنه الزائد الذي يؤثر على حركته.

أما بالنسبة للاعب خوان ماتا فهو ليس اسما جديدا يتم طرحه على الإدارة الفنية للنادي الكاتالوني الذي كان يرغب بضمه قبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد قادما من تشلسي، وعلى الرغم من أنه يتمتع بثقة المدرب الهولندي لويس فان غال، إلا أن رغبة اللاعب في العودة إلى الدوري الاسباني قد تنقله إلى برشلونة في الموسم المقبل.

&