&حذرت صحيفة إسبانية لاعبي ريال مدريد من خطر مهاجم الفريق السابق ألفارو موراتا قبل مواجهة يوفنتوس الإيطالي في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد تنتظره مباراة صعبة ضد يوفنتوس الإيطالي ومهاجمه الشاب ألفارو موراتا أحد لاعبي الفريق الملكي سابقاً.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الدولي الشاب موراتا كان قد طلب مغادرة ملعب سانتياغو برنابيو في صيف العام الماضي من أجل خوض تجربة كروية جديدة واللعب ضمن التشكيلة الأساسية مع نادٍ آخر في ظل تجاهل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وعدم الاعتماد عليه.
&
وأشارت إلى أن إدارة ريال مدريد وافقت على طلب رحيله مقابل بيعه بـ20 مليون يورو لفريق السيدة العجوز حيث بات أحد أفضل لاعبيه في موسمه الأول في الدوري الإيطالي.
&
ولفتت إلى موراتا بات لاعباً أساسياً في تشكيلة المدرب ماسيمليانو آليغري برفقة زميله الأرجنتيني كارلوس تيفيز علماً أنه بدأ الموسم على مقاعد الاحتياط لصالح مواطنه فيرناندو لورينتي.
&
وأوضحت أن المهاجم الإسباني الشاب متحمس للغاية لخوض مواجهة نصف نهائي دوري الأبطال ضد فريق أنشيلوتي من أجل إثبات خطأ قرار الأخير بالاستغناء عنه وعدم الاعتماد عليه بشكل كبير عندما كان لاعباً في صفوف ريال مدريد.
&
يذكر أن ريال مدريد يستطيع إعادة موراتا من جديد إلى صفوف الفريق الملكي مقابل دفع 30 مليون يورو لكن اللاعب لا يبدو متحمساً للعودة إلى الدوري الإسباني.
&
ويستعد يوفنتوس لخوض مباراتي نصف نهائي دوري الأبطال أمام الفريق الملكي حيث يستضيف ملعب يوفنتوس آرينا مباراة الذهاب يوم الثلاثاء فيما يلتقيان الأربعاء بعد القادم على ملعب سانتياغو برنابيو في مباراة العودة.
&
&