&يرى مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، كارلو أنشيلوتي أنّ فريقه "مطالب بالهجوم" عندما يلاقي، الثلاثاء، نادي يوفنتوس الإيطالي في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم "ولكن مع العناية في المقام الأول بالدفاع بصورة أفضل من المباريات السابقة".

وصرح أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، الإثنين: "لقد اتخذت قراراً بخصوص التشكيلة الأساسية ولكن لن أعلنه، ستكون مواجهة ندية، يوفنتوس مختلف عن أتلتيكو، لديه خصائص مختلفة، ستكون مباراة أخرى لأنه يحب الاستحواذ على الكرة".
&
وأضاف المدرب الإيطالي قائلاً: "خلال السنوات الأخيرة سيطر يوفنتوس على الدوري الإيطالي، لقد توج باللقب السبت الماضي، وهذا الأمر يمنحه الكثير من الثقة".
&
&وتابع موضحاً: "أهم شيء هو اللعب كما اعتدنا وإظهار قوتنا، هذا الفريق بإمكانه اظهار هذا الأمر عن طريق الهجوم، سنسعى لفرض مباراة هجومية، ولكن مع تقديم أداء دفاعي أفضل من المباريات الأخيرة".
&
وبخصوص غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، قال أنشيلوتي: "صعوبة المباراة ستكون اذا لم ننجح في التحرك بالكرة أو بدونها أو اذا لم نتحرك بسرعة، لاعب واحد لا يحدد هذا الفارق".
&
وعن المركز الذي سيلعب فيه سرخيو راموس علق مدرب الريال: "من الممكن أن أستخدمه مجدداً في خط وسط الميدان".
&
&وبخصوص مهاجمه المكسيكي خافيير هيرنانديز تشيتشاريتو أردف قائلاً: "إنه لا يمثل أي مشكلة، بالعكس لقد ساعدنا كثيراً ويستحق الاشادة، لقد كان مستعداً حينما استدعيته للعب، سيظل مساعدة هامة بالنسبة لنا في هذا الفريق، إنه لاعب مهم، يمكنه اللعب منذ الدقيقة الأولى أو من على الدكة دون مشكلة، إنه يمر بمرحلة ايجابية وعليه الاستمتاع بها".
&
وعن حالة نجمه الويلزي غاريث بيل، أجاب أنشيلوتي: "إنه في حالة مثالية، عانى من اصابة صغيرة ومنحناه الوقت اللازم للتعافي، لقد استعد بدنيا بصورة جيدة، ولعب أمام اشبيلية لمدة 30 دقيقة وأظهر انتعاشه".
&
وفيما يتعلق بنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو رد بقوله: "إنه في حالة جيدة، كان رائعا يوم السبت" بالدوري المحلي.
&
وأشار أنشيلوتي، من ناحية أخرى، إلى أنه لا يعتبر وصول يوفنتوس لنصف النهائي &دوري أبطال أوروبا بمثابة مفاجأة.
&
و أضاف موضحاً: "لقد وصل لهذه المرحلة لأنه يستحق ذلك ، هنا لا يوجد مرشحون لهم أفضلية، إنهم أربعة فرق وفرصهم متساوية، إنه مرشح للقب، (مدرب الفريق) اليغري صنع فريقا متزنا يقدم أشياء جميلة".
&
وفي رده على سؤال حول عدم قدرة &ريال مدريد على تحقيق الفوز في تورينو سوى مرة واحدة &قال أنشيلوتي: "يوفنتوس فريق تنافسي منذ الأبد، الفوز هنا ليس سهلاً، نرغب في تكرار حلم العام الماضي، نحن على بعد خطوة وسنقدم كل ما لدينا من أجل هذا الهدف".
&
وبخصوص التعامل المنتظر من جمهور يوفنتوس تجاهه قال المدرب الإيطالي: "لقد دربت هذا النادي لمدة عامين، وشعرت براحة مع جزء من الجماهير والنادي، تعلمت كثيراً وواجهت مشاكل مع بعض المشجعين، لدي ذكرى جيدة لقد ساعدوني على التطور".
&
وعن &أندريا بيرلو نجم اليوفي قال أنشيلوتي: "بيرلو لاعب رائع، إنه يعتبرني مثل والده وأنا أنظر له كأخ، يوفي لديه لاعبون على أعلى مستوى".