&يعتزم نادي تشلسي الانكليزي بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو التحرك بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل تعزيز كافة مراكز الفريق اللندني بلاعبين جدد.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو يخطط لإبرام عدة صفقات قوية في الميركاتو الصيفي من أجل إضافة الجودة على مختلف المواقع والمراكز.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي اللندني بقيادة الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش أبدت استعدادها لرصد مبلغ مالي كبير يكون تحت إمرة مورينيو من أجل انتداب اللاعبين الذين يرغب في جلبهم إلى ملعب ستامفورد بريدج.
&
وأشارت إلى أن الفريق اللندني يضع الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد على رأس اللاعبين المطلوبين للقدوم إلى البلوز على الرغم من انتقاله إلى صفوف الروخي بلانكوس في الصيف الماضي آتياً من ريال سوسييداد.
&
ولفتت إلى أن المدرب البرتغالي يريد مهاجماً آخر لتدعيم خط المقدمة في الفريق حيث يبرز هداف ليون والدوري الفرنسي ألكسندر لاكازيت صاحب الـ30 هدفاً في مختلف المسابقات منذ بداية الموسم الحالي كثاني الأسماء المطروحة لتعزيز صفوف البلوز.
&
وأوضحت أن جوزيه مورينيو يستعد لرحيل حارسه التشيكي المخضرم بيتر تشيك في نهاية الموسم من خلال التوقيع مع الحارس الإسباني فيسنتي غوايتا حامي عرين خيتافي أحد الأندية المتوسطة في الليغا .
&
وأكملت أن المدرب البرتغالي مازال يمني النفس بالحصول على خدمات مدافع ريال مدريد والمنتخب الفرنسي رافائيل فاران لتدعيم خط الدفاع من تقدم القائد جون تيري في العمر واقترابه من إعلان اعتزال كرة القدم في القريب العاجل.
&
وأردفت أن مورينيو يريد التخلي عن خدمات ثلاثة من أبرز لاعبيه هم البرازيليين أوسكار وفيليبي لويس بالإضافة للحارس المخضرم بيتر تشيك الذي يرفض الجلوس احتياطياً للبلجيكي الشاب تيبو كورتوا.
&