&أفاد تقرير صحفي اسباني أنّ الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" سيصدر في شهر سبتمبر القادم عقوباته على نادي ريال مدريد، لوجود مخالفات في التعاقدات مع لاعبين قصر، بحيث سيتم منعه من ضم لاعبين جدد لفترة محددة مثلما كان الشأن في العام الماضي مع نادي برشلونة.&

وذكرت صحيفة &"سبورت" الاسبانية، الأربعاء،أنّه سيتم إصدار العقوبة القدم في سبتمبر المقبل، وبذلك فسيتمكن النادي الملكي من التعاقد مع لاعبين خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة .
&
وأشارت ذات الصحيفة الكتالونية أنّ نادي ريال مدريد على علم بقرار الفيفا بتأخير إصداره للعقوبة حتى سبتمبر المقبل، ما سيسمح له بتعزيز صفوف الفريق خلال "الميركاتو "الصيفي المقبل بالعديد من اللاعبين قبل إصدار العقوبة بعدم إجراء صفقات جديدة.
&
ووفقاً لمعلومات توصل بها مسؤولي نادي ريال مدريد، بحسب "سبورت" فإنّ العقوبة التي سيتعرض لها &ستؤثر فقط على سوق الانتقالات الشتوية لعام 2016، ولن يتم منعه من إجراء صفقات لفترتين كما كان الحال مع برشلونة، وبالإضافة إلى ذلك فإنّه سيتلقى غرامة مالية تصل إلى 300 ألف يورو.
&
وكان ريال مدريد قد نفى في بيان، نشره الأسبوع الماضي، تلقيه أي إشعار من الفيفا بشأن العقوبة، وبالإضافة إلى ذلك تم إرسال الوثائق المطلوبة من الفيفا والذي تجري بشأنها تحقيقات عن &امكانية وجود خروقات قانونية من النادي الإسباني في سوق الانتقالات للاعبين القصر.
&