&أكد هدف الاسباني الفارو موراتا مهاجم نادي يوفنتوس في مرمى &ريال مدريد الإسباني، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بصمة المدرب ماسيمليانو أليغري على الفريق الإيطالي بالإضافة لانعكاس الروح لجماعية التي تميز الفريق وعدم الاعتماد على أي لاعب بمفرده مهما كانت نجوميته أو موهبته.

&وقد جاء هدف موراتا &بعد 27 تمريرة متتالية، اشترك فيها جميع لاعبي فريق "السيدة العجوز" باستثناء الحارس بوفون ولاعب الوسط ستورارو ليصبح رسمياً الهدف الأكثر جماعية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم الحالي .
&
&وقد بدأت اللقطة من قلبي الدفاع كيليني وبونوتشي وانتهت عند المهاجم موراتا ومرت في كل مناطق الملعب سواء الجهة اليمنى أو اليسرى أو منطقة الوسط.
&
&وقد لاحظت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الايطالية أنّ الهدف يؤكد &تطبيق يوفنتوس لطريقة "تيكي تاكا " التي اشتهر بها نادي برشلونة في السنوات القليلة الماضية، ولكن الاختلاف أنّ المدرب أليغري لا يطبقها باستمرار طيلة الـ 90 دقيقة ولكن خلال بعض أطوار المباراة.
&
وأشارت ذات الصحيفة الرياضية أنّ هدف موراتا قد جاء ك"الكابوس" بالنسبة لفريق ريال مدريد، حيث ذكّره بالطريقة التي يكرهها الجميع في مدريد كونها تسببت وقتها في سيطرة فريق برشلونة على معظم البطولات وحققت له الفوز في الكلاسيكو بنتائج كبيرة .