&يواصل نادي مانشستر يونايتد الانكليزي مساعيه القوية من أجل الحصول على خدمات نجم بايرن ميونيخ الألماني توماس مولر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن مانشستر يونايتد يرفض فكرة الاستسلام فيما يتعلق بالتوقيع مع الدولي الألماني توماس مولر لاعب بايرن ميونيخ في الميركاتو المقبل.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن إدارة النادي البافاري ترفض التفريط بخدمات مولر لأي نادٍ أوروبي بسبب رغبة مدرب الفريق الإسباني بيب غوارديولا في إبقائه في ملعب أليانز أرينا كونه أحد عناصر التشكيلة الأساسية لبايرن ميونيخ.
&
وأشارت إلى أن اليونايتد يدرك ذلك وهو ما دفع مدربه الهولندي المخضرم لويس فان غال لرفع العرض المالي المقدم إلى 45مليون جنيه استرليني من أجل إقناع الإدارة البافارية وغوارديولا بالاستغناء عن خدمات مولر.
&
ولفتت إلى أن فان غال يعرف جيداً قدرات الدولي الألماني حيث أشرف الهولندي على تدريب بايرن ميونيخ وقاده للفوز بالثنائية المحلية والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في مدريد عام 2010.
&
وأوضحت أن إدارة الشياطين الحمر تخطط لعقد عدة صفقات من العيار الثقيل من أجل تدعيم صفوف الفريق بلاعبين كبار من أجل المنافسة بشكل أكبر على لقب الدوري الانكليزي في الموسم المقبل بجانب عودة اليونايتد لخوض مسابقة دوري الأبطال بعد غيابه عن النسخة الحالية.
&
&
&