قررت اللجنة التأديبية في إلاتحاد الاردني لكرة القدم إقامة قمة القطبين الفيصلي والوحدات في إياب نصف نهائي مسابقة كاس الأردن الثلاثاء على استاد الأمير محمد في الزرقاء من دون جمهور.

واستندت اللجنة في قرارها الى تقرير حكم ومراقب مباراة الذهاب السبت على استاد الحسن في اربد وانتهت بالتعادل السلبي.
&
وحسب الموقع الرسمي للإتحاد، انه بالرجوع إلى أحكام ونصوص اللائحة التأديبية قررت اللجنة تغريم الفيصلي مبلغ 2000 دينار وإقامة المباراة القادمة على ملعبه دون جمهور بعد أن قام الحكم بإيقاف اللعب في الذهاب لقيام جمهور النادي الفيصلي بشتم نادي الوحدات بألفاظ بذيئة ورمي أكياس بلاستيكية وقداحات على المضمار، علما بأنها المرة التاسعة.
&
وقررت اللجنة التأديبية ايضا تغريم الوحدات مبلغ 750 دينار للاسباب ذاتها، واشار الموقع الى وقوع صدامات عنيفة بين جمهور الفريقين خارج الملعب، وتكسير زجاج ورمي حجارة حول أسوار الملعب من قبل جمهور الفريقين بالإضافة إلى الشتم بألفاظ بذيئة &خلال المباراة.
&
وغرمت اللجنة نادي الرمثا مبلغ 1000 دينار بعد أن قام الحكم بإيقاف اللعب لقيام جمهوره بشتم الحكم ومدير دائرة الحكام وناد غير موجود على ارض الملعب وشتم رئيس نادي غير موجود على ارض الملعب بألفاظ بذيئة علما بأنها المرة الثالثة وذلك خلال المباراة أمام ذات راس.
&
4كما تم تغريم الرمثا مبلغ 2000 دينار لقيام جمهوره باستخدام الليزر وتسليطه على وجه الحكم خلال المباراة ذاتها.