أثارت الممثلة التركية - الالمانية سيلا شاهين صديقة النجم الألماني الكاي غوندوغان متوسط ميدان فريق بوروسيا دورتموند، غضب جماهير برشلونة الإسباني، وفي الوقت نفسه أسعدت أنصار مانشستر يونايتد الإنكليزي، وذلك بعدما كشفت بطريقة غير مباشرة عن وجهة صديقها المقبلة خلال فترة الانتقالات الصيفة القادمة.

ونشرت سيلا شاهين صورة عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "انيستغرام" صورة لها أثناء وصولها إلى مطار مدينة مانشستر الإنكليزية، حيث ظهرت في المطار وخلفها شاشة الكترونية مكتوب عليها "مانشستر".

وارفقت سيلا شاهين الصورة بعبارة تساءلت فيها "أين أنا" في إشارة واضحة منها إلى وجهتها المقبلة وكذلك وجهة صديقها الكاي غوندوغان الذي يبدو أنه في طريقه إلى ملعب أولد ترافورد في الصيف المقبل ليرتدي قميص الشياطين الحمر.

وتأتي هذه الصورة بعد أيام قليلة على التقرير الذي نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية وكشفت من خلاله عن أن غوندوغان خضع للفحص الطبي من اجل الانتقال إلى برشلونة في الصيف المقبل لخلافة القائد تشافي هيرنانديز الذي أعلن رحيله إلى نادي السد القطري في نهاية الموسم الجاري، لكن صديقة غوندوغان وجهت ضربة موجعة لآمال جماهير برشلونة التي كانت تمني النفس بقدوم اللاعب الألماني.

وكان نادي بوروسيا دورتموند قد أكد في إبريل الماضي أن لاعب وسطه الدولي ايلكاي غوندوغان لن يمدد عقده الذي ينتهي آواخر الموسم المقبل، إذ تشير التقارير وقتها إلى أن اللاعب يريد الانضمام الى بايرن ميونيخ أو مانشستر يونايتد الإنكليزي ولكن يبدو الآن أن الشياطين الحمر هم الأقرب لخطفه.

وينوي بوروسيا دورتموند بيع غوندوغان مع نهاية الموسم الحالي في حزيران/يوليو كي لا يرحل عنه دون مقابل، وذلك بعد أن رفض اللاعب إبرام صفقة جديدة مع ناديه الذي يعاني هذا الموسم.

وساهم غوندوغان (9 مباريات دولية) في احراز دورتموند بطولة الدوري مرتين (2011 و2012) وكأس المانيا (2012) ولقب وصيف بطل دوري ابطال اوروبا (2013)، لكنه غاب عن كامل موسم 2013-2014 بسبب اصابة في الظهر حرمته من المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال 2014 في البرازيل واحراز الكأس المرموقة.

&