كشفت تقارير صحفية أنّ مسؤولي نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم يوجهون أصابع الاتهام للإيطالي جيوفاني ماوري المعد البدني للفريق، ويعتبرونه المسؤول الأول على الارهاق والإصابات التي عانى منها لاعبي "الميرينغي" في الموسم الحالي.
&
وأفادت صحيفة "ماركا" الاسبانية أنّ مسؤولي نادي ريال مدريد غير راضيين عن الحالة البدنية التي ظهر بها لاعبو الفريق في المباريات الأخيرة وأيضاً في الحصص التدريبية للأشهر القليلة الماضية ويرون أنّ المعد البدني للفريق هو السبب في ذلك.
&
ويعتقد مسؤولو النادي الملكي، أنّ الاصابات وخاصةً العضلية التي عانى منها لاعبو الفريق هذا الموسم راجعة لسوء الاعداد البدني، ولذلك يحملون كافة المسؤولية لجيوفاني ماوري.
&
ورغم ما تدوالته وسائل الاعلام في الساعات الأخيرة عن قرب إقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إلا أنّه لا يزل هناك آمل لاستمراره ، ولكن لو تم ذلك بالفعل فسيكون جهازه &الفني بدون جيوفاني ماوري.
&
ويعتبر ماوري من أهم الأعضاء في الجهاز الفني لكارلو انشيلوتي، حيث عمل معه في عدة أندية على غرار بارما، وميلان الإيطاليين، وتشيلسي الإنكليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.ودائماً ما كان أنشيلوتي يدافع عن جهازه الفني كما كان الحال في المؤتمر الصحفي الذي عقده الجمعة.