أجرى موقع "فيكتوريا ميلان" المختص بالتعارف عن طريق الإنترنت، دراسة استقصائية عن النساء اللاتي يرغبن بالارتباط بلاعبي كرة القدم المنفصلين عن صديقاتهم وزوجاتهم، أو اللاعبين الذين يبحثون عن علاقات خارج إطار الزوجية.

وذكر الموقع أن اللياقة البدنية والأموال وروح المنافسة من الجوانب الرئيسية التي تجعل من لاعبي كرة القدم أكثر جاذبية للنساء من أجل البحث عن الارتباط.

وتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني وأفضل لاعب في العالم في العامين الماضيين، قائمة اللاعبين الأكثر جاذبية عند النساء، وفقا لدراسة شملت أكثر من 5000 امرأة من 22 دولة، إذ كشفت نتائج الدراسة أن النساء يرغبن بالارتباط برونالدو بنسبة 34% احتل من خلالها المركز الأول في القائمة التي ضمت 5 لاعبين.

ويعرف عن النجم البرتغالي اعتنائه بمظهره الخارجي داخل المستطيل الأخضر وخارجه، مما جلب له الكثير من عقود الدعاية الضخمة من أشهر العلامات التجارية في العالم، ذلك طبعاً بالإضافة إلى إمكاناته المذهلة داخل الملعب.

وكان رونالدو قد انفصل عن عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك يوم 21 يناير الماضي، بعد علاقة عاطفية استمرت لحوالي خمس سنوات، وذلك بعد أيام قليلة من غياب شايك عن حفل جائزة الكرة الذهبية لعام 2014 والتي توج بها نجم ريال مدريد.

وجاء في المرتبة الثانية النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي بفضل الرسومات الموجودة على جسده بشكل مكثف، حيث تعشق السيدات المتزوجات الرجل ذو الوشوم الكثيفة.

وفي المرتبة الثالثة حل النجم الإسباني فرناندو توريس مهاجم أتليتكو مدريد، متفوقاً على الإيطالي كلاوديو ماركيزيو لاعب يوفنتوس، في حين حل الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي في المرتبة الخامسة.

جدير بالذكر أن رونالدو سبق له أن احتل المرتبة الثانية في قائمة اللاعبين الأكثر جاذبية في نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، خلف الألماني ماتيس هومليس لاعب بوروسيا دورتموند، وذلك وفقا لاستطلاع للرأي أجرته صحيفة "بيلد" الألمانية.

قائمة اللاعبين الأكثر جاذبية:

1- البرتغالي كريستيانو رونالدو.

2- السويدي زلاتان ابراهيموفيتش.

3- الاسباني فرناندو توريس.

4- الايطالي كلاوديو ماركيزيو.

5- الهولندي روبن فان بيرسي.

&