جدد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني رغبته ببقاء المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع الفريق الملكي في الموسم المقبل.

وفور انتهاء مباراة ريال مدريد التي سحق فيها ضيفه خيتافي 7-3 على ملعب "سانتياغو برنابيو" في المرحلة الثامنة والثلاثين الاخيرة من الدوري الاسباني، قام رونالدو الذي سجل هاتريك خلال اللقاء، بنشر صورة له جمعته مع المدرب الإيطالي وذلك عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وأرفق هداف الدوري الإسباني برصيد 48 هدفا الصورة بعبارة قال فيها: "مدرب عظيم وشخصية مذهلة، آمل أن نعمل سويا الموسم المقبل".

واعتبرت صحيفة "أس" الإسبانية أن تغريدة النجم البرتغالي هذه ما هي إلا رسالة واضحة منه موجهة الى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، والذي ينوي اقالة المدرب الإيطالي عقب خروج الفريق الملكي من الموسم خالي الوفاض وبدون أي لقب كبير.

يشار إلى أن كارلو انشيلوتي كان قد أوضح الجمعة انه سيتخذ قراره بشأن مستقبله مع الفريق الملكي الاحد او الاثنين، حيث قال في مؤتمر صحافي: "الاحد او الاثنين، سنلتقي ونتحدث عن مستقبلي ومستقبل النادي".

وتابع انشيلوتي الذي جلب لريال لقبه العاشر في دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي، لكنه انهى الحالي من دون اي لقب ما خلق ازمة في نادي العاصمة: "استمر بالتفكير باني مدرب ريال مدريد حتى يقول النادي ما هو مختلف".

وترددت أخبار عن أن إدارة الريال قد قررت بالفعل إقالة المدرب الإيطالي بانتظار الإعلان الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، علما أن ارتبطت العديد من الأسماء ارتبطت بخلافة أنشيلوتي كالمدرب الإسباني رافائيل بينيتيز والألماني يورغن كلوب.

وكانت صحيفة "أس" الإسبانية ذكرت أن عددا كبيرا من نجوم ريال مدريد عبروا عن غضبهم من القرار المتوقع اتخاذه من رئيس النادي فلورنتينو بيريز بالاستغناء عن المدرب الايطالي مؤكدة أن لاعبي الفريق لا يتفهمون هذا القرار خصوصاً أن انشيلوتي يتمتع بتأييد كبير من أبرز اللاعبين.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن الأمر وصل لدرجة مطالبة بعض اللاعبين ببقاء أنشيلوتي حيث قال بعضهم لرئيس النادي: "نحن نريده أن يستمر"، على الرغم من أنه لم يعلن عن أي شيء رسمي حتى الآن.

&ووفقا للصحيفة فإن بعض اللاعبين أعربوا عن عدم رضاهم لقرار إقالة أنشيلوتي المحتمل، وذلك من خلال رسائل نصية عبر الهاتف فيما بينهم.

&