تعالت الأصوات في نادي ريال مدريد الإسباني بضرورة التوقيع مع الدولي الفرنسي الشاب بول بوغبا لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال حارس ريال مدريد الأسبق فرانشيسكو بويو في تصريحات تلفزيونية إن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز يفضل التوقيع مع أبرز اللاعبين في العالم.
&
وأضاف الحارس الأسبق للفريق الملكي أن النجم الدولي الفرنسي الشاب بول بوغبا يعد لاعباً كبيراً مشيراً إلى أن بيريز سأله عن رغبته فيما إذا كان يرغب باللعب لريال مدريد فكانت إجابته بالقبول والموافقة.
&
وأوضح أن بيريز عندما يسأل أي لاعب حول رغبته بالانضمام إلى ريال مدريد فهذا يعني أنه يود حسم الصفقة لصالح النادي الملكي في أسرع وقت ممكن.
&
وأكمل أن نادي العاصمة الإسبانية يمتلك أفضلية مالية على حساب بقية منافسيه الأوروبيين في سباق الحصول على نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي.
&
ولفت إلى أن ريال مدريد يعد المكان الأفضل لنجم منتخب الديكة ملحماً إلى أن بوغبا سيتأقلم بشكل جيد للغاية بسبب تواجد مواطنيه كريم بنزيما ورافائيل فاران.
&
يذكر أن أندية أوروبية كبيرة تنافس ريال مدريد على الظفر بخدمات بول بوغبا مثل مواطنه برشلونة وقطبي مدينة مانشستر وأرسنال وتشلسي فضلاً عن باريس سان جيرمان الفرنسي.
&
وكانت تقارير صحفية كتالونية قد ذكرت مؤخراً أن برشلونة نجح في حسم صفقة بوغبا لصالحه بسبب رغبة الفرنسي باللعب إلى جوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
&