&يعتزم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفية المرتقبة من أجل التعاقد مع عدة لاعبين استعداداً لخوض الموسم الكروي القادم.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن مانشستر يونايتد يخطط لإبرام عدة صفقات كروية من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي المقبل من أجل تعزيز صفوفه بأبرز اللاعبين.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن النادي الإنكليزي العريق يستعد لضربة مزدوجة ستشكل مفاجأة مدوية في سوق الانتقالات برمته حيث عينه على التوقيع مع نجمي ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميله الويلزي غاريث بيل هذا الصيف.
&
وأشارت إلى أن إدارة الشياطين الحمر تتأهب لتقديم عرض مالي ضخم للغاية بقيمة 220 مليون يورو من أجل إقناع نظيرتها في النادي الملكي بزعامة فلورنتينو بيريز بالموافقة على مغادرة الثنائي اللامع لقلعة سانتياغو برنابيو والالتحاق بملعب أولد ترافورد.
&
ولفتت إلى أن مسؤولي اليونايتد حددوا قيمة النجم البرتغالي الفائز بجائزة الكرة الذهبية في العامين الأخيرين بـ12 مليون يورو فيما بلغت القيمة السوقية للنفاثة الويلزية غاريث بيل بـ100 مليون يورو هي قيمة رحيله عن توتنهام هوتسبير في صيف عام 2013.
&
وأوضحت أن المدرب الهولندي المخضرم في مانشستر يونايتد وضع لائحة كبيرة من أبرز اللاعبين في القارة العجوز من أجل التعاقد معهم هذا الصيف لتدعيم صفوف الشياطين الحمر في مختلف المراكز.
&
وأكملت أن مانشستر يونايتد يستهدف المنافسة بقوة على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم المقبل بالإضافة للعب دور بارز في دوري أبطال أوروبا بعد غيابه عن النسخة الحالية.
&