&يواصل نادي ريال مدريد الإسباني ملاحقته لمواطنه الشاب ديفيد دي خيا الحارس الأساسي لمانشستر يونايتد الإنكليزي من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة صنداي إكسبريس البريطانية أن ريال مدريد مصمم بقوة على إتمام صفقة الحصول على الحارس الدولي الإسباني الشاب ديفيد دي خيا من ناديه الحالي مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة ريال مدريد تفكر في آلية جديدة تساهم في انتقال دي خيا إلى ملعب سانتياغو برنابيو وإقناع النادي الإنكليزي بالموافقة على رحيل حارسه الأساسي هذا الصيف.
&
وأشارت إلى أن إدارة النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز تعتزم إدراج حارس الفريق البديل الكوستاريكي كيلور نافاس ضمن الصفقة المرتقبة كخطوة في عملية الإسراع في انتقال دي خيا إلى رفاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
&
ولفتت إلى أن ريال مدريد سوف يضيف مبلغاً مالياً على الحارس الدولي الكوستاريكي الذي تألق مع منتخب بلاده في مونديال البرازيل 2014 مقابل استقدام دي خيا الذي يتبقى عام واحد على نهاية عقده مع الشياطين الحمر.
&
وأوضحت أن المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال ترك حرية بقاء حارسه الإسباني في قلعة أولد ترافورد من عدمها في يد حامي عرين أتلتيكو مدريد السابق نفسه.
&
يذكر أن كيلور نافاس قد أكد في تصريحات سابقة أنه فضل الالتحاق بصفوف ريال مدريد على الانضمام إلى مانشستر يونايتد في صيف العام الماضي.
&