أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي، إنه لن يختار أبداً الرحيل عن النادي الذي قاده للفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، لكنه يبقى جاهزاً رغم ذلك للعمل في إنكلترا مع فريق آخر.

وقال مورينيو في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) إنّه لن يرحل عن تشيلسي إلا إذا طالبه رومان أبراموفيتش مالك النادي بذلك.

وأوضح المدرب البرتغالي قائلاً: "اليوم الذي سيعتقد فيه أبراموفيتش أني غير مناسب لتشيلسي فإني سأرحل وسأريد العمل ولو أمكن سيكون ذلك في إنكلترا".

وتابع بقوله: "حتى يقول لي أبراموفيتش ذلك فإني لا أتوقع الرحيل، لن تكون هناك فرصة بالنسبة لي لقبول أي عرض يقدم مشروعاً ضخماً ويمنحني ضعفي راتبي مع تشيلسي".

وعاد مورينيو لتدريب تشيلسي للمرة الثانية في 2013 وقال بعدما ضمن إحراز لقب الدوري هذا الموسم: "بالفعل قد أعمل مع فريق آخر لكني أحب تشيلسي وأنا بين يدي أبراموفيتش".

وكان مورينيو، البالغ من العمر52 سنة، قد قضى الفترة الأولى مع تشيلسي بين 2004 و2007 ورحل بعد توتر علاقته بمالك النادي أبراموفيتش لكنّه تمكن من النجاح مجدداً مع النادي الذي عاد إليه في صيف 2013، قادماً من ريال مدريد الإسباني.

&