يبدو أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي كان يعلم أنه يعيش أيامه الأخيرة مع ريال مدريد الإسباني، وأنه كان يعلم مسبقا أنن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي سيقيله من منصبه بعد الموسم الكارثي للفريق الأبيض وخرجه من الموسم من دون أي لقب.

وكان رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز قد أعلن الاثنين اقالة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي بعد موسم ثان مخيب على رأس الادارة الفنية للنادي الملكي بعدما قاده الى اللقب القاري في اول موسم معه العام الماضي.&

وقال بيريز في مؤتمر صحافي بمقر النادي بملعب سانتياغو برنابيو: "قررت ادارة النادي اقالة كارلو انشيلوتي من منصبه"، مضيفا أن ان خليفة انشيلوتي سيتم الاعلان عنه الاسبوع المقبل.

وذكرت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية أن المدرب الإيطالي لم يتمالك نفسه بعد انتهاء مباراة ريال مدريد أمام خيتافي في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، ودخل في نوبة بكاء لتوديعه قلعة سانتياغو بيرنابيو.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن أنشيلوتي كان يدرك تماما أنه يعيش لحظاته الأخيرة في ملعب سانتياغو بيرنابيو لذلك أراد أن يعيش بطريقة خاصة تلك اللحظات في غرفة خلع الملابس.

ونقلت الصحيفة تصريحات الصحفي الاسباني خوسيه لويس سانشيز الذي أكد أن أنشيلوتي ودع غرف ملابس ريال مدريد بعد المباراة بالبكاء والدموع لأنه كان يعلم أنه ستتم إقالته.

وأكد الصحفي أن أنشيلوتي وبعد انتهائه من المؤتمر الصحفي بعد المباراة، توجه مسرعا إلى غرفة تبديل الملابس وانتظر جميع اللاعبين وأعرب لهم عن شكره لدعمهم له حتى اللحظات الأخيرة.

وأوضح الصحفي أيضا أن أنشيلوتي دخل في نوبة بكاء وأخذ يردد كلمات وداع للاعبين، كما وأكد لهم أن الفترة التي قضاها في ريال مدريد كانت الفترة الأفضل له طوال مسيرته التدريبية، وأن غرفة ملابس ريال مدريد هي الأفضل.

&