&يعد الإسباني ديفيد دي خيا الحارس الحالي لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي أبرز الصفقات التي تفضلها جماهير ريال مدريد وتطالب الإدارة بضرورة حسمها خلال فترة الانتقالات الصيفية القادم.

وأجرت صحيفة ماركا الإسبانية استفتاء على موقعها الالكتروني يدور حول أهم الصفقات التي تفضلها جماهير ريال مدريد في إبرامها هذا الصيف في أسرع وقت ممكن.
&
وجاء الحارس الدولي الإسباني ديفيد دي خيا في المركز الأول بنسبة كبيرة وصلت إلى &50.8% من نسبة الأصوات المشاركة في استفتاء الصحيفة المدريدية.
&
وحل الدولي الفرنسي الشاب بول بوغبا لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي في المركز الثاني كأبرز الصفقات المفضلة لدى جماهير الفريق الملكي بنسبة 42.1%.
&
واحتل الإيطالي الشاب ماركو فيراتي نجم وسط باريس سان جيرمان الفرنسي المركز الثالث في قائمة اللاعبين المرشحين للانتقال لريال مدريد بنسبة 30.5%.
&
وأتى الإسباني الشاب ألفارو مورتا في المركز الرابع بنسبة 25.2% علماً أن اللاعب أقصى فريقه السابق ريال مدريد من نصف نهائي دوري الأبطال وجرده من لقبه القاري يليه البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني بنسبة 23.3%.
&
وجاء الأرجنتيني سيرجيو أغويرو والإسباني لويس غايا والنمساوي ديفيد آلابا والألماني إلكاي غوندوغان والكولومبي كارلوس باكا والحارس الألماني الشاب لينو في المراكز اللاحقة بنسب تتفاوت ما بين 16.4 % و2.9%.
&
&