&استقر نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي على خليفة الحارس الإسباني ديفيد دي خيا الذي يتوقع مغادرته لصفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن مانشستر يونايتد استقر على الحارس الذي سيخلف الإسباني الشاب ديفيد دي خيا في حراسة مرمى النادي الإنكليزي العريق.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن ريال مدريد اقترب بشدة من الحصول على خدمات مواطنه دي خيا هذا الصيف لخلافة إيكر كاسياس حتى لو استمر الأخير في ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأشارت إلى أن الحارس السلوفيني لإنتر ميلان الإيطالي سمير هاندانوفيتش منح إدارة الشياطين الحمر الضوء الأخضر للدخول في مفاوضات مع نظيرتها في النيراتزوي من أجل الحديث حول إمكانية نقله من ملعب جوزيبي مياتزا إلى قلعة أولد ترافورد.
&
ولفتت إلى أن هاندانوفيتش بات أبرز الأسماء المطروحة على أجندة اليونايتد لخلافة دي خيا خاصة أن ناديه الإيطالي فشل في احتلال أحد المراكز المؤهلة لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" في الموسم المقبل.
&
وأوضحت أن فشل إنتر ميلان في التأهل لإحدى المسابقات القارية يسهل كثيراً من عملية انتقال الحارس السلوفيني لحراسة فريق المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال.
&
وأكملت أن اليونايتد عليه أولاً خوض صراع شرس مع فالنسيا الإسباني وموناكو الفرنسي في سباق الحصول على خدمات هاندانوفيتش الذي يعد أحد أبرز حراس الدوري الإيطالي.
&