&أعلن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز مؤخراً عن إقالة الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي رسمياً من تدريب الفريق الملكي بعد موسمين اثنين في ملعب سانتياغو برنابيو.

واستغل التلفزيون الإسباني قرار إقالة بيريز لأنشيلوتي لينتج فيلماً قصيراً يتمحور حول الطريقة التي تم بها إبعاد المدرب الإيطالي عن مقاعد البدلاء للفريق الأبيض على الرغم من شعبيته الكبيرة ومساندة اللاعبين لاستمراره على رأس الجهاز الفني.
&
وظهر في مقطع الفيديو الذي أنتجه التلفزيون الإسباني شخصين اثنين أحدهما يمثل رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز فيما الآخر يتقمص شخصية كارلو أنشيلوتي.
&
وكان بيريز يقود سيارة ويجلس بجانبه أنشيلوتي وعندما وصل عند نقطة معينة خارج العاصمة الإسبانية مدريد طلب رئيس الريال من المدرب المخضرم أن ينظر ناحية القمامة قائلاً له في الوقت نفسه:"انظر إنه حارسنا للموسم المقبل" فيما أبدى الإيطالي استغرابه من كلام بيريز بقوله :"أي حارس! لا أرَ أي شيء".
&
وتوالت الأحداث حيث طلب فلورنتينو بيريز من أنشيلوتي بضرورة ترك السيارة والنزول منها ثم أعطاه بعض الأموال ثم ما لبث رئيس الريال بتركه قبل أن يعود مجدداً ويدهسه بالسيارة في مقطع يشير إلى سوء المعاملة التي تعرض لها المدرب الإيطالي وانتهت بإقالته رسمياً.
&
وكان ريال مدريد قد فشل في الفوز بأي بطولة محلية أو قارية في الموسم الحالي إذر حل وصيفاً في الدوري الإسباني وأقصى على يد يوفنتوس الإيطالي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وأطاح به أتلتيكو مدريد من كأس الملك مبكراً.
&
شاهد فيديو التلفزيون الإسباني بين بيريز وأنشيلوتي: