&أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي تشيلسي الإنكليزي أنّه يعيش سعادة كبيرة ضمن فريق "البلوز" لم يجدها في أندية أخرى دربها من قبل، في إشارة منه ربما لفريق ريال مدريد الإسباني .

وقال مورينيو، في مؤتمر صحفي في العاصمة التايلاندية بانكوك حيث سيخوض النادي الإنكليزي مباراة ودية أمام أحد الفرق المحلية يوم السبت القادم: "بعد الفترة الرائعة التي قضيتها مع تشيلسي وإنتر ميلانو، كنت بحاجة لاستعادة حالة السعادة الطبيعية الخاصة بي وهذا المكان منحني ذلك، إن وضعي الحالي جيد ومستقر للغاية".
&
وامتنع مورينيو عن التعليق بشأن وضع ريال مدريد، الذي كان مديراً فنياً له &في السابق والذي أصبح الآن بلا مدرب عقب رحيل الإيطالي كارلو أنشيلوتي عنه، موضحاً أن المدرب خلال عمله: "أحياناً لا تتسنى له فرصة العمل مع الفرق التي يعشقها أو يحظى بعلاقة جيدة مع لاعبيه".
&
وفي حديثه عن "الميركاتو " الصيفي القادم، أشار مورينينو &إلى أنّ تشيلسي قد يتعاقد مع "وجهين أو ثلاثة وجوه جديدة" تعزز من قوة الفريق الإنكليزي للحفاظ على البطولات التي حققها.
&
وفي هذا السياق، أوضح &المدرب البرتغالي أنّ: "الفرق الكبرى ليست سعيدة وسيكون لها رد فعل، يجب أن نكون الأفضل فإذا اعتقدنا أننا اكتفينا سيكون الوضع صعباً"، مبرزاً أهمية التعاقد مع لاعبين جدد.
&
وأضاف: "سنحاول أيضاً أن نؤدي بشكل أفضل في التشامبيونز ليغ، هذا الموسم خرجنا دون أن نخسر أي مباراة".
&
وبعد المباراة الودية التي يخوضها تشيلسي يوم السبت، من المقرر أن يسافر إلى أستراليا في الثاني من يونيو المقبل لمواجهة نادي سيدني في أخر مبارياته قبل الدخول في العطلة الصيفية.
&