تتواصل ردود الأفعال في وسائل الإعلام وعبر الشبكات الاجتماعية حول احتمال إشراف المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز على تدريب ريال مدريد في الفترة المقبلة خلفا للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي أقيل من منصبه في الموسم الماضي.

وكان المدرب الاسباني بينيتيز قد أعلن رحيله عن نابولي من دون أن يعلق على امكانية توليه تدريب ريال مدريد، لكن عدة تقارير أشارت إلى أن رئيس ريال فلورنتينو بيريز ينوي التعاقد معه خلفا لانشيلوتي المقال من منصبه بعد موسم لم يحرز فيه الفريق الملكي اي لقب.

المهاجم الهولندي ريان بابل اللاعب السابق لنادي ليفربول الإنكليزي والحالي لقاسم باشا التركي، سخر من مدربه السابق في الريدز، حين أشار أن المدرب الإسباني سيجعل من نجم الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو مدافعا رائعا.

ونشر المهاجم ريان بابل الذي يبدو أنه لم يكن على علاقة جيدة مع المدرب الإسباني، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة أثارت الكثير من الجدل عبر الشبكة الاجتماعية قال فيها: "بينيتيز في طريقه إلى ريال مدريد؟! لا شك أنه سيجعل من كريستيانو رونالدو مدافعا رائعا.."، في إشارة واضحة منه إلى الطريقة الدفاعية التي ينتهجها المدرب الإسباني.

وأثارت تغريدة اللاعب الهولندي الكثير الجدل عبر موقع التواصل الاجتماعي، ما اضطره بالقيام بنشر تغريدة أخرى لتوضيح نواياه، قال فيها: "يبدو أن الناس قد فهموا ما تعليقي السابق بشكل خاطئ، انا لا اقول بأنه مدرب سيئ، في الحقيقة انه أحد أفضل المدربين من الناحية التكتيكية، فقط اردت ان أشير عن معاملته في الداخل مع اللاعبين خلف الأبواب المغلقة".

ومن المتوقع أن يعلن ريال مدريد بشكل رسمي عن تعاقده مع بينيتيز ويتم تقديمه إلى وسائل الإعلام في ملعب سانتياغو بيرنابيو يوم الأربعاء المقبل.