توج البريطاني اندي موراي المصنف اول بلقبه الرابع في دورة كوينز الانكليزية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 645ر696ر1 دولار، وذلك اثر فوزه على الجنوب افريقي كفين اندرسون 6-3 و6-4 الاحد في المباراة النهائية.
&
وعادل موراي بتتويجه الرابع في هذه الدورة، الرقم القياسي الذي يتشاركه الالماني بوريس بيكر والاميركي اندي روديك والاسترالي ليتون هويت.
&
كما انه اللقب الثالث لموراي هذا العام بعد فوزه بدورتي مدريد وميونيخ.
&
والانجاز الهام لموراي انه خاض مباراتين يوم الاحد اذ اضطر صباحا لاكمال مباراة الدور نصف النهائي ضد الصربي فيكتور ترويسكي والتي فاز بها 6-3 و7-6 (7-4).
&
وكانت مباراة موراي المصنف ثالثا في العالم مع ترويسكي توقفت بسبب الامطار الغزيرة اكثر من مرة مساء السبت وتم تأجيلها الى الاحد عندما كانت النتيجة 3-3.
&
وسبق لموراي الذي تحضر بشكل جيد لخوض غمار بطولة ويمبلدون الفائز بلقبها عام 2013، ان لعب مباراتين في اليوم ذاته هذا العام وذلك حين تغلب في ايار/مايو في دورة ميونيخ الالمانية على التشيكي لوكاس روسول في الدور ربع النهائي، ثم على الاسباني روبرتو باوتيستا في الدور نصف النهائي خلال اليوم ذاته في طريقه لاحراز اللقب بفوزه في المباراة النهائية على الالماني فيليب كولشرايبر.