قالت صحيفة سبورت الكتالونية إن المدرب لويس انريكي وضع لائحة من ثلاثة لاعبين ينشطون في وسط الميدان في الدوري الاسباني للتعاقد مع احدهم لتعزيز خط الوسط وإيجاد الخليفة الانسب لتشافي هرنانديز الذي رحل عن الفريق بنهاية الموسم المنصرم وذلك في حال فشلت المساعي التي تبذلها الادارة الكتالونية لجلب احد عمالقة وسط الميدان في اوروبا خاصة الثلاثي بول بوغبا من يوفنتوس أو الثنائي أردا توران و كوكي من اتلتيكو مدريد.
&
وبحسب تقرير سبورت فإن اللاعبين المستهدفين هم فيسنتي ايبورا من اشبيلية وداني باريخو من فالنسيا وسيرجي داردر من ملقة.
&
ووفق الصحيفة فإن اللوتشو يراهن على ايبورا بعد الاداء المتميز الذي قدمه مع اشبيلية خاصة ضد برشلونة في المواجهة التي انتهت بالتعادل الايجابي وكادت تعصف بآمال البارسا في الاحتفاظ بصدارة الدوري الاسباني ، حيث يمكن الاعتماد عليه كلاعب ارتكاز فضلا عن قدرته على دعم الهجوم وتقدر قيمته في بورصة اللاعبين بنحو 30 مليون يورو.
&
اما باريخو فيتوفر على كافة مقومات لاعب الوسط الذي يريده انريكي في تشكيلته خاصة الرؤية الجيدة والتحكم في الكرة وفي التمريرات كما ان فشل الادارة في مفاوضاتها معه لتمديد عقده الذي ينقضي في يونيو من العام 2016 يساعد ادارة البارسا على انتدابه كما ان سعره لا يتجاوز الـ20 مليون اورو.
&
اما داردر فقد تألق مع ملقة مما جعله محط اعجاب لويس انريكي خاصة ان سنه لا يتجاوز الـ22 سنة و هو ما يجعل الفريق يراهن عليه على المدى الطويل في ظل القدرات البدنية والتقنية العالية التي يتمتع بها.
&
وتبقى هذه الصفقات مرهونة بنتائج العمومية الانتخابية التي ستجرى في الـ18 يوليو القادم لاختيار رئيس جديد لبرشلونة ومجلس ادارة كما انها تبقى مرهونة بمدى تقدم المفاوضات مع اللاعبين الذين وضعهم انريكي في صدارة المستهدفين خاصة بوغبا فقدوم الاخير الى ملعب كامب نو سيبعد البقية عنه.
&