&كشف اللاعب &الدولي الإسباني السابق كارليس بويول عن حجم الإذلال الذي تعرض له من الأرجنتيني ليونيل ميسي أثناء الحصص التدريبية ضمن فريق برشلونة الإسباني .

وذكر القائد السابق لنادي برشلونة، في تصريحات لصحيفة "لا فانغارديا" الإسبانية، أنّ &ميسي عمد إلى السخرية منه في تدريبات برشلونة من خلال عبوره المتكرر له أثناء إشراف المدرب الإسباني بيب غوارديولا على تدريبات الفريق.
&
وقال بويول موضحاً: "حاولت إيقاف ميسي بكافة الطرق الرياضية، لكنه كان ينجح دائماً في المرور بالكرة من أمامي بفضل سرعته الكبيرة".
&
وتابع بويول، المتوج بالسداسية التاريخية مع برشلونة في عام 2009 تحت قيادة غوارديولا: "ميسي لا يمكن إيقافه، لقد طلبت كثيراً من غوارديولا أن يعفيني من مهمة اللعب ضد ميسي في التدريبات، لكنه دائماً ما كان يرفض الفكرة".
&
واستطرد بويول قائلاً: "ميسي أصبح الآن أكثر نضجاً من السابق، أنه لاعب من كوكب آخر، لا يترك جزءاً من جسمه إلا ويستخدمه في الملعب".
&
وختم بويول، البالغ من العمر 37 سنة، حديثه قائلاً: "أتمنى أن ينجح ميسي، المتوج بالكرة الذهبية 4 مرات خلال مسيرته الكروية، في التتويج ببطولة كوبا أمريكا 2015 المقامة حالياً بتشيلي مع منتخب الأرجنتين".
&
ويواجه منتخب الأرجنتين &نظيره البارغوياني، الثلاثاء، في الدور نصف النهائي &لبطولة كوبا أمريكا حيث سبق وأن تقابل المنتخبان في دور المجموعات وانتهى اللقاء بالتعادل 2-2.