كشفت صحيفة سبورت الكتالونية &في تقرير لها ان ادارة نادي يوفنتوس الإيطالي تلقت ثلاثة عروض رسمية من قبل أندية اوروبية للتعاقد مع نجم الفريق الفرنسي بول بوغبا خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً للصحيفة الكتالونية فإن مسؤولي السيدة العجوز بصدد دراسة العرض الافضل للاعب وللنادي من الناحية المالية ومن الناحية الفنية قبل البث في القرار النهائي الذي ستتخذه بشان مستقبل بوغبا.
&
و حسب الصحيفة فإن العروض الثلاثة تختلف عن بعضها البعض من حيث المزايا التي قدمتها الاندية الثلاثة للسيدة العجوز للحصول على موافقتها الرسمية.
&
فبرشلونة الاسباني تقدم بعرض للطليان قيمته الاجمالية 90 مليون يورو على ان يحتفظ يوفنتوس بلاعبه حتى يوليو العام 2016 بسبب العقوبة المسلطة على البارسا بمنعه من اجراء التعاقدات اي ان السيدة العجوز ستستمر في الاعتماد على خدمات بوغبا في جميع المسابقات المحلية والدولية.
&
أما تشيلسي فعرضه المالي بلغ 50 مليون يورو ومعها اللاعب البرازيلي أوسكار ويكون انتقال بوغبا في الميركاتو الحالي ليدشن مسيرته مع البلوز بداية من شهر اغسطس.
&
اما ثالث العروض فكان انكليزيا من قبل مانشستر سيتي وهو الاغلى من الناحية المالية حيث بلغت قيمته 100 مليون يورو مع انتقال اللاعب إلى ملاعب البريميرليغ هذا الصيف.
&
وبناء على تفاصيل العروض الثلاثة وحسب الصحيفة فإن ادارة السيدة تفضل بيع بوغبا الى برشلونة لكون العرض الكتالوني يخدم جميع الاطراف فنيا وماليا ، فتأجيل التحاق الديك الفرنسي بإسبانيا لغاية يوليو العام 2016 يمنحه الاستقرار النفسي للمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات امم اوروبا 2016 التي ستقام بفرنسا.
&
كما يتيح الفرصة للسيدة للاعتماد عليه موسما اضافياً في مختلف المسابقات بعيدا عن ازعاج العروض بما ان قضيته تكون قد اغلقت كما ان برشلونة سيستفيد من بوغبا دون ان يتأثر بعقوبة الفيفا المسلطة عليه والتي تحرمه من الاستفادة من لاعبيه الجدد لغاية يناير اعام 2016 ، خاصة ان صاحب الثلاثية يصعب عليه تدشين الموسم بدون بوغبا ثم المراهنة عليه بداية من النصف الثاني إذ ان ذلك من شأنه أن يخلط الحسابات التكتيكية لمدربه لويس انريكي والافضل له إنهاء الموسم بنفس الاسماء على الاقل في وسط الميدان الذي له وزن هام في الفريق.
&
ويبدو ان المدير الرياضي لنادي برشلونة الايطالي اريدو برايدا قد عرف جيدا كيف يطبخ العرض الكتالوني للسيدة بتفاديه التركيز على مصلحة البارسا فقط وتفادى ايضا التعامل مع الصفقة مالياً دون بقية الجوانب وهو ما جعل مسؤولي السيدة يشعرون باحترام إدارة البلوغرانا للسيدة ودفعها للقبول بعرضه.
&
&

&